Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532

Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532
الاشتراكي نت - اشتراكي الضالع ينعي المناضل الاشتراكي محمد محمد قاسم العتابي
أخـــر الأخبــــار

 

اشتراكي الضالع ينعي المناضل الاشتراكي محمد محمد قاسم العتابي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 29 آب/أغسطس 2021 01:43
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني، بمحافظة الضالع، وفاة المناضل الاشتراكي محمد محمد قاسم العتابي عضو لجنة المحافظة وعضو المجلس المحلي مديرية الحشا ومستشار محافظ الضالع.

وقال بيان نعي صادر عن المنظمة أمس، إن الفقيد العتابي رحل بعد عمر كفاحي ونضالي قضاه الفقيد في خدمة وطنه وشعبه وكل القضايا العادلة.

وأضاف البيان، أن الفقيد كان "من مناضلي الرعيل الأول في صفوف الثورة وقدم عطاءات كبيرة في مسيرة النضال الوطني المجيد، وكان قائدا اشتراكيا استثنائيا  في محطات كثيرة عبرها حزبنا في نضالاته المستمرة من أجل الدولة المدنية والمواطنة المتساوية والنظام والقانون".

وأوضح البيان، أن الفقيد العتابي، "انخرط منذ السبعينيات في صفوف حزبنا وناضل مع رفاقه جنا إلى جنب ضد قوى الاستبداد والقهر والتخلف وخاضوا مواجهات ضارية ضد  الحملات العسكرية التي كانت ترسل مرارا لإخضاع  المناطق الوسطى".

كما تطرق البيان، إلى مناقب الفقيد، وأدواره النضالية، مقدما العزاء والمواساة لأبنائه وأسرته الكريمة وأهله ورفاقه ومحبيه.

نص البيان:

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بكل أسى وحزن رحيل المناضل الاشتراكي محمد محمد قاسم العتابي عضو لجنة المحافظة وعضو المجلس المحلي مديرية الحشا ومستشار محافظ الضالع ، بعد عمر كفاحي ونضالي قضاه الفقيد في خدمة وطنه وشعبه وكل القضايا العادلة.

لقد كان الفقيد من مناضلي الرعيل الأول في صفوف الثورة وقدم عطاءات كبيرة في مسيرة النضال الوطني المجيد ، وكان قائدا اشتراكيا استثنائيا  في محطات كثيرة عبرها حزبنا في نضالاته المستمرة من أجل الدولة المدنية والمواطنة المتساوية والنظام والقانون .

ومنذ السبعينيات انخرط الفقيد في صفوف حزبنا وناضل مع رفاقه جنا إلى جنب ضد قوى الاستبداد والقهر والتخلف وخاضوا مواجهات ضارية ضد  الحملات العسكرية التي كانت ترسل مرارا لإخضاع  المناطق الوسطى ، وتميز الفقيد بروح القائد الشجاع والسياسي المخضرم وكان دوما في طليعة الفعل الثوري المقاوم ، كما كان أيضا في قلب السياسة والعمل السياسي الحزبي ، وقد تسنم موقع السكرتير الاول لمنظمة الحزب بمديرية الحشا لعدة دورات واستطاع بحنكته قيادة المنظمة والعمل الحزبي باقتدار ونجاح.

لقد تميز الفقيد بالنزاهة والصدق وسمو النفس  ونقاء الضمير، وكان مناضلا صلبا قدم الغالي والنفيس في محراب الثورة والوطن وكان اقدسها واكثرها شجاعة تقديم ثلاثة من فلذات كبده شهداء في معركة المواجهة ضد مليشيات الحوثي.

إن خسارتنا برحيل الفقيد المناضل محمد محمد قاسم العتابي لخسارة كبيرة وأن المصاب لجلل وان الوفاء للفقيد هو المضي على المبادئ والقيم النبيلة التي عاشها وتمثلها وناضل من أجلها حتى صعدت روحه إلى بارئها ، وبهذا المصاب ترفع منظمة اشتراكي الضالع خالص تعازيها ومواساتها القلبية الحارة لأبنائه وأسرته الكريمة واهله ورفاقه ومحبيه ونبتهل للمولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وان يلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

     "انا لله وانا اليه راجعون"

قراءة 338 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة