اشتراكي عدن يدين العملية الارهابية التي استهدفت موكب محافظ عدن ووزير الثروة السمكية مميز

  • الاشتراكي نت / عدن

الإثنين, 11 تشرين1/أكتوير 2021 19:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن واستنكرت بشدة العملية الإرهابية التي استهدفت محافظ محافظة عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية بحكومة المناصفة ظهر أمس الأحد في مدينة عدن.

واعتبرت سكرتارية المنظمة في بيان صادر عنها اليوم ان هذا العمل الإرهابي الدنيء يهدف إلى تعكير صفو الحياة وإقلاق السكينة العامة، وإدخال العاصمة عدن في دوامة جديدة من التفجيرات والأعمال الإرهابية.

وجدت سكرتارية المنظمة التأكيد على موقفها الثابت، الرافض  لهذه الأعمال الوحشية الإرهابية مشددة على ضرورة تكاتف جميع القوى السياسية والمجتمعية والوقوف صفًا واحدًا لمؤازرة سلطات العاصمة عدن من أجل ترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة، وتطوير المنظومة الأمنية وتفادي الاختلالات والاختراقات الأمنية وتعقب المجرمين ومحاسبتهم واتخاذ طائفة من التدابير الاحترازية للحيلولة دون استمرار مثل هذه الأعمال الإرهابية الإجرامية.

وقال البيان: إن الضالعين بتنفيذ هذه الأعمال الإجرامية التي تستهدف حياة الناس تمثل امتداد متواصل للأعمال الإجرامية المماثلة التي شهدتها عدن في فترات مختلفة.

واكدت سكرتارية المنظمة وقوفها إلى جانب محافظ العاصمة عدن ووزير الزراعة والثروة السمكية، مجددة استنكارها للإرهاب وداعميه من القوى الظلامية التي دأبت على استهداف الجنوب أرضًا وإنسانًا.

وقدمت السكرتارية  في بيانها صادق التعازي والمواساة لأهل وذوي الشهداء سائلة المولى تعالى أن يتغمدهم برحمته ومغفرته وأن يسكنهم فسيح جناته، متمنية الشفاء العاجل للجرحى.

قراءة 304 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة