اشتراكي ذمار ينعي المناضل الصمدي

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 21 تشرين2/نوفمبر 2014 16:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار إلى جميع أعضاء وقيادات وكوادر الحزب الاشتراكي اليمني وأبناء الوطن عامة المناضل الجسور غانم عثمان الصمدي أحد القيادات الوطنية في مديرية عتمة محافظة ذمار والوطن عامة الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الخميس 12/11/2014.

وقالت المنظمة في بيان لها: إن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني تنعي المناضل الكبير غانم عثمان الصمدي وتدرك حجم فداحة الخسارة حيث أن بوفاته خسر الوطن قائداً حكيماً وحزبياً مخضرماً ووطنياً صادقاً أفنى حياته في سبيل خدمة القضايا الوطنية مدافعاً عن الحريات ومطالباً بالعدالة الاجتماعية والمواطنة المتساوية من أجل حياة كريمة متسلحاً بالقيم والأخلاق والأهداف النبيلة.

ونشأ الفقيد في أسرة مناضلة وفي بيئة اجتماعية ترفض الظلم والاضطهاد، حيث التحق منذ وقت طويل في العمل السياسي وكان أحد قيادات الجبهة الوطنية وحزب الوحدة الشعبية وكان الحلقة الرئيسة إبان العمل السري بين قيادات المحافظة والمحافظات الأخرى والقيادة في جنوب الوطن سابقاً، وكان الفقيد أحد قيادات منظمة الحزب في المحافظة وكذلك أحد قيادات الثورة الشبابية الشعبية السلمية.

وفقدت المنظمة رجلاً زاهداً وتقياً ومحوراً لامعاً في المجتمع.

وتقدمت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في المحافظة بخالص التعازي وأصدق المواساة إلى مجلي عثمان وجميع أفراد أسرته ومحبيه سائلة الله لهم الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

 

قراءة 701 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة