بدأ انطلاق فعاليات المجلس الوطني الحزبي للاشتراكي بصنعاء

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الإثنين, 15 كانون1/ديسمبر 2014 08:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

بدأت صباح اليوم السبت اعمال المجلس الحزبي الوطني "الكونفرنس " للحزب الاشتراكي اليمني في العاصمة صنعاء,تحت شعار دولة اتحادية ديموقراطية من اقليمين تحتكر السلاح ويسودها القانون.

دورة الوفاء للمناضل علي صالح عباد "مقبل "التي تستمر ثلاث ايام في قاعة الكلية الحربية ,ستحدد رسم سياسات الحزب في المرحلة القادمة وحتى المؤتمر العام السادس,كما سيناقش الوثائق الرئيسية منها التقرير السياسي خلال المرحلة القادمة والقرار التنظيمي والمركز المالي للحزب والرقابة والتفتيش.

وسيعمل المجلس الحزبي على توسيع عضوية اللجنة المركزية ما يقارب مائة عضو من الشباب والشابات وملء الشواغر في هيئات الحزب القائمة,كما سيقر مبدأ اعادة هيكل الحزب على قاعدة اتحادية من اقليمين.

وفي كلمة الترحيب قال رئيس الدائرة التنظيمية الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف أن من المهام الرئيسية للمجلس الحزبي تطوير الديمقراطية الداخلية في الحزب وقياسا على معطيات تجاربه بالانتقال من ديمقراطية تمثيلية الى ديمقراطية توافقية.

واعلن الدكتور السقاف توفر الشرعية القانونية والتنظيمية لعقد الاجتماع الاول للمجلس الحزبي الوطني, بحضور 75 %حتى انطلاق افتتاح فعاليات المؤتمر في التاسعة صباحا.

 

قراءة 1116 مرات آخر تعديل على الإثنين, 15 كانون1/ديسمبر 2014 08:35

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة