افراد قسم شرطة باب اليمن يعتدون على ناشط في صفوف الحزب الاشتراكي

الأحد, 26 كانون2/يناير 2014 18:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قام جنود من افراد قسم شرطة باب الحرية (باب اليمن) صباح اليوم بالاعتداء بالضرب والشتم والاعتقال بطريقة للا اخلاقية لاحد شباب الحزب الاشتراكي.

وجاء الاعتداء على الرفيق مروان الصبري على خلفية  انتقاده لطريقة تعاملهم اللا انساني مع احد سائقي الدراجات النارية كان مارا في منطقة باب اليمن بعد قرار اللجنة الامنية بمنع سير الدراجات النارية في العاصمة صنعاء.

وقال مروان الصبري في بلاغ صحفي تلقى الاشتراكي نت نسخة منه كنت جالساً أمام محل بيع الحلويات وشاهدت جنود الامن أمسكوا بدراجة نارية كانت مارة من هناك فقام السائق بإعطائهم مبلغا من المال وتركوه ثم امسكوا بالدراجة الثانية ولم يكن يملك نقودا ليعطيهم فقاموا بشتمه والتلفظ عليه بألفاظ غير لائقة وارادوا اخذ دراجته، فقلت لهم عيب عليكم تتعاملوا مع الراجل بهذه الطريقة فسألني احد الجنود من اين انت؟ فقلت له من تعز. فأجاب انتم اصحاب تعز مخربين، واخذ يسب ويشتم اصحاب تعز بأقبح الالفاظ .

وتابع الصبري وحدثت مشادة كلامية بيننا قاموا على اثرها بضربي واخذوني الى قسم الشرطة ووضعوني بالحبس بعد ان أخذوا هاتفي وما كان بحوزتي من النقود وهي ستة الف ريال.

وأضاف وفي القسم حاولوا تلفيق تهمة لي وأخذوا يسألوني أسئلة غريبة مثل اين البترول الذي كان معك؟ فقلت لهم لم اكن احمل أي شيء معي ثم بعد الاتصال بأحد اصدقائي والذي حضر الى القسم قاموا بالافراج عني ورفضوا ارجاع المال الذي اخذوه منى عند اعتقالي.

قراءة 881 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة