الجوف..المليشيات تخلف جثث من قتلاها بمعارك هي الأعنف غرب المصلوب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 14 حزيران/يونيو 2017 21:50
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تجددت المعارك الضارية اليوم الأربعاء، بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف شمالي شرق البلاد.

وذكر الناطق الرسمي باسم مقاومة الجوف عبد الله الاشرف لـ"الاشتراكي نت" إن مواجهات هي الأعنف اندلعت بين الطرفين منذ أكثر من شهر، في مناطق الغرفة والزرقة وسداح غرب مديرية المصلوب.

وبحسب الاشرف فإن القوات الحكومية أجبرت المليشيات على الفرار وكبدتها خسائر كبيرة بالأرواح، مخلفة ورائها جثث من عناصرها بحوزتها الغام وعبوات ناسفة.

إلى ذلك قالت مصادر محلية في تهاتف مع "الاشتراكي نت" إن اشتباكات دارت بين القوات الأمنية في الجوف وبين مسلحين قطاع طرق اليوم ما بين مديرية الغيل ومدينة الحزم مركز المحافظة.

وأوضحت المصادر إن قوات أمن الحزم شنة حملتها الأمنية ومتابعة العصابة المتقطعة للمارة، بعد أن وصلها بلاغ من أحد المواطنين والذي تعرض لتقطعات من قبل تلك العصابة، أثناء مروره على الطريق العام في منطقة السلمات قادما من خط العبر الوديعة.

وأضافت المصادر إن العصابة أخذت على المواطن ذاته، مبلغ مالي قدره عشرين ألف ريال سعودي.

ووفقا للمصادر فإن القوات الأمنية التابعة للقوات الحكومية تمكنت من قتل أحد مسلحي العصابة يدعى مبخوت محمد الهندي وأسر آخر يدعى يحيى صالح سويدان، فيما تمكن أحدهم من الفرار ويدعى ناجي صالح البار.

 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 339 مرات آخر تعديل على الخميس, 15 حزيران/يونيو 2017 21:19

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة