مشترك تعز يندد بتأخر صرف مرتبات موظفي المحافظة والمالية تؤكد استكمال اجراءات الصرف مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

السبت, 17 حزيران/يونيو 2017 22:42
قيم الموضوع
(1 تصويت)

نددت أحزاب اللقاء المشترك في محافظة تعز، بتأخر صرف مرتبات موظفي الدولة في المحافظة‘ في وقت اكدت فيه وزارة المالية انها استكملت عملية اجراءات صرف المرتبات الخاصة بموظفي محافظة تعز وستحول خلال اليومين المقبلين.

وأكد نائب وزير المالية الدكتور منصور البطاني إستكمال الإجراءات لصرف مرتبات محافظة تعز من قبل اللجنة المكلفة بذلك في وزارة المالية.

ونقلت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" عن البطاني قوله " سيتم تحويل المرتبات خلال اليومين القادمين بحسب توجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة الدكتور أحمد عبيد بن دغر بصرف مرتبات موظفي محافظة تعز".

وكانت عددا من الوسائل الاعلامية التي توجهها مطابخ الانقلابيين نقلت اخبارا مفادها امتناع وزارة المالية صرف مرتبات موظفي محافظة تعز، محاولة منها لإرباك اداء الحكومة في هذا الجانب وافتعال وتوجيه حالة من السخط ضد الحكومة.

ونفى نائب الوزير في تصريحه لـ "سبأ"  تلك الشائعات والاخبار التي اوردتها بعض المواقع عن رفض وزارة المالية صرف مرتبات محافظة تعز. مشددا على جميع الوسائل الإعلامية بعدم نشر أخبار لا أساس لها من الصحة واخذ الأخبار من مصادرها.

وكان مشترك تعز، عقد لقاء السبت أكد فيه أن تعز لا يمكن أن تكافئ بصمودها في وجه الانقلابيين بتأخير دفع المرتبات، مشيراً بأن هذا الأمر لن يرضى باستمراره أحد بما في ذلك الحكومة.

ونوه مشترك تعز الى أن عرقلة صرف المرتبات في محافظة تعز يقدم خدمة مجانية للانقلاب ويصب في مصالحهم.

وانقطعت مرتبات موظفي الدولة عن محافظة تعز منذ تسعة اشهر كغيرها من محافظات الجمهورية بما فيهم التربويون والمكاتب التنفيذية الأخرى بدون مرتبات.

وقال مشترك تعز إنه سيشكل وفداً للالتقاء بالرئيس والحكومة لكسر ما سماه الحصار على موظفي تعز.

ويعيش موظفو تعز وضعاً معيشياً صعباً سيما مع استمرار الحصار الذي تفرضه المليشيات وانقطاع المرتبات للشهر التاسع على التوالي.

وكان العشرات من موظفي المحافظة نفذوا الشهر الماضي مسيرة اطلق عليها مسيرة "البطون الخاوية" انطلقت من مدينة تعز صوب مقر الحكومة في عدن تطالب بصرف مرتبات الموظفين لكن تم اعتراضها على مشارف محافظة لحج ومنعت من مواصلة مسارها الى عدن.

قراءة 412 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة