تعز..أحتدام المعارك في مقبنة والضباب والمليشيات تقصف الأحياء السكنية شرقي المدينة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 18 حزيران/يونيو 2017 18:18
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أفشلت القوات الحكومية عديد هجمات لمليشيات صالح والحوثي غربي مدينة تعز، جنوبي البلاد، اليوم الأحد، في وقت قصفت فيه الأخيرة الأحياء السكنية بكثافة في الجبهة الشرقية.

مراسل "الاشتراكي نت" قال إن معارك شرسة اندلعت بين الجانبين عقب هجمات للمليشيات على مواقع القوات الحكومية في مناطق المضابي، والبركنة، والنبيع، وتبة التوبة، بمديرية مقبنة.

وتزامنت المعارك مع قصف مكثف للمليشيات المتمركزة في جبل البرقة، بالمديرية ذاتها على مواقع تمركز القوات الحكومية.

وخلفت المعارك بحسب ما ذكره المراسل مقتل نحو6من مسلحي المليشيات وإصابة العشرات، فيما قتل أحد أفراد القوات الحكومية وأصيب آخرون.

في غضون ذلك، أحبطت القوات الحكومية هجمات مماثلة للمليشيات على عديد مواقع في جبل المطار، غربي المدينة.

المراسل قال، إن مديرية المعافر، غربي تعز، شهدت بالتزامن معارك متواصلة اندلعت بين الطرفين عقب هجمات للمليشيات حاولت من خلالها استعادة مواقع خسرتها اليومين الماضيين في منطقة الكدحة.

وطبقا لما أفادت "الاشتراكي نت" مصادر ميدانية، فان معارك مماثلة تستمر بين الجانبين في معسكر التشريفات، والقصر الجمهوري، ومحيط مدرسة محمد علي عثمان، في الجبهة الشرقية للمدينة.

بالتوازي، واصلت مليشيات علي صالح والحوثي قصف الأحياء السكنية شرقي المدينة، بقذائف المدفعية من مواقع تمركزها في معسكر اومان، والجن،د وتبتي الجعشا، والبتراء.

وفي الوقت ذاته، أدت رصاصة قناصة المليشيات المتمركزة في تبة المدرجات، بمنطقة غراب، غربي تعز، إلى مقتل أمرآة أثناء قيامها بتحضير وجبة السحور، في الساعات الأولى من فجر اليوم الأحد.

إلى ذلك، نفذت مقاتلات التحالف العربي عددا من الغارات الجوية على مواقع تمركز المليشيات في تبة السلال، ومعسكر قوات الأمن الخاصة، شرقي المدينة.

وقصفت المقاتلات بموازاة ذلك، مواقع وتجمعات للمليشيات بداخل معسكر خالد بن الوليد، شرقي مديرية المخا الساحلية، ومواقع أخرى واقعة شمالي المديرية.


 

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

 

قراءة 292 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة