رؤية "مشتركة" لاستكمال تحريرتعز وتفعيل سلطة الدولة في المناطق المحررة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 12 تموز/يوليو 2017 19:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

عقدت السلطة المحلية في تعز مع الأحزاب والقوى السياسية بالمحافظة ، لقاء موسع للخروج برؤية مشتركة تعزز دور دور مؤسسات الدولة وتعنى باستكمال تحرير المحافظة.

وقال وكيل المحافظة محمد عبدالعزيز الصنوي سكرتير اول منظة الحزب الاشتراكي بتعز أن الرؤية المشتركة تعنى بقضيتين رئيسيتين، هما استكمال تحرير تعز و توفير الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة.

بدوره رحب وكيل المحافظة ،عارف جامل، بجميع المبادرات المقدمة من القوى السياسية في تعز، مشددا على أهمية الاتفاق على آلية تنفيذية لرؤية واحدة يتفق عليها الجميع.

وأشار جامل  إلى أن السلطة المحلية تعتزم عقد لقاء موسع يضم جميع القوى الفاعلة في تعز، السياسية منها والاجتماعية والشبابية،و يحتم على الجميع المشاركة في إنجاح الرؤية الموحدة.

من جانبه قال المهندس رشاد الأكحلي   أن تعز تمر بمرحلة حساسة تستدعي التفاف الجميع حول مشروع واحد يغلب المصلحة العامة ويحشد خلفه كل القوى الفاعلة في المحافظة.

وأكد الرئيس الدوري لأحزاب المشترك ،عبدالحكيم شرف، أن قيادة المشترك استلمت مبادرة من كل حزب، وتسعى إلى توحيد جميع المبادرات في رؤية مشتركة تمثل الجميع.

وقال أن" القوى السياسية إلى جانب السلطة المحلية تمثل جميع أبناء تعز وتتبنى آمالهم ويجب أن تكون على قدر المسؤولية.

من جانبه، دعا رئيس الدائرة السياسية في الإصلاح ،أحمد المقرمي، جميع القوى إلى نكران الذات" بحكم أن المرحلة تحتاج إلى العمل الجماعي، تمثل السلطة المحلية رأسا لهذا العمل ومن خلفها جميع القوى السياسية".

وفي مداخلته، شدد أمين سر التنظيم الناصري ،عادل العقيبي، على ضرورة المضي في فكرة الرؤية الموحدة والاجتماع بباقي القوى الفاعلة في تعز، ليتبنى الجميع هذه المبادرة المنتظرة.

واختتم عبدالله حسن ،رئيس فرع اتحاد القوى الشعبية المداخلات بالتأكيد على أن الهدف من الاجتماع والرؤية هو معالجة قضايا تعز، والخروج بالمحافظة من الوضع الصعب الذي تعيشه.

وخلص الاجتماع إلى تشكيل لجنة مكونة من رؤساء الدوائر السياسية في الأحزاب - بالإضافة إلى ممثل للسلفيين، لصياغة فكرة واحدة تجمع كل الأفكار المطروحة، ثم عمل آلية تنفيذية لتطبيق الرؤية المشتركة، بحسب محضر الاجتماع.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 453 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 12 تموز/يوليو 2017 21:04

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة