قوات التحالف تعترض زورقا مفخخا في المخا وتعلن عن مقتل4جنود اماراتيين في شبوة مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات خاصة

السبت, 12 آب/أغسطس 2017 14:01
قيم الموضوع
(0 أصوات)

اعترضت قوات التحالف العربي فجر اليوم السبت زورقا مفخخا كان معدا لاستهداف ميناء المخا غربي محافظة تعز.

وقالت مصادر عسكرية ان قوات التحالف اعترضت زورقا مفخخا في الساعات الاولى من فجر اليوم السبت قبل وصوله الى الهدف الذي كان مسيرا نحوه.

ووجهت المصادر اصابع الاتهام لمليشيا صالح والحوثي التي قالت انها دئما ما تحاول استهداف الميناء بالقوارب المفخخة التي تسيرها عن بعد او بالصواريخ الباليستية التي اعترضت الدفاعات الجوية عددا منها منذ تحرير المخا.

واوضحت المصادر ان الزورق كان يستهدف سفنا حربية تابعة للتحالف العربي كانت راسية في ميناء المخا.

الى ذلك اعلنت مليشيا صالح والحوثي اليوم السبت انها استهدفت بهجوم سفينة حربية تابعة للتحالف العربي في ميناء المخا.

وقالت وسائل اعلامية تابعة للمليشيا  ان ما اسمته بـ "القوات البحرية والدفاع الساحلي" استهدفت سفينة حربية تابعة للتحالف في ميناء المخا.

ويعد الهجوم الثاني من نوعه خلال اسبوعين حيث استهدفت المليشيا في نهاية شهر يوليو الماضي ميناء المخا بزورق مفخخ انفجر في الرصيف البحري بالقرب من مجموعة من السفن ولم يحدث أي اضرار وفق ما اعلنته قيادة التحالف حينها.

وسبق للمليشيا ان اعلنت انها استهدفت سفنا إماراتية وفرقاطة سعودية" في سواحل البحر الأحمر، قبالة سواحل المخا بـ"صواريخ متوسطة وبعيدة المدى.

في سياق اخر اعلنت القوات المسلحة الاماراتية عن استشهاد اربعة جنود في محافظة شبوة جنوبي شرق البلاد اثر تحطم مروحية تابعة للقوات الاماراتية.

وقالت القوات المسلحة الاماراتية ان الجنود قتلوا أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة، حيث تعرضت طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض.

 

قراءة 378 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة