غارات مكثفة في حجة وتقدم للقوات الحكومية غربي ميدي وسقوط قتلى وأسير من المليشيات مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الأربعاء, 06 أيلول/سبتمبر 2017 13:44
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تشتد وتيرة القتال بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيات صالح والحوثي من جهة أخرى بمحافظة حجة، شمالي غرب البلاد، اليوم الأربعاء.

وتمكنت القوات الحكومية في الساعات الاولى من فجر اليوم من استعادة السيطرة على عديد مواقع ومباني في الأحياء الغربية لمدينة ميدي الساحلية الحدودية.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" إن معارك شرسة دارت بين الطرفين في المنطقة إثر هجمات متفرقة للقوات الحكومية من عدة محاور.

وخلفت المعارك بحسب ما أورد المراسل قتلى وجرحى من المليشيات لم تتوفر أي احصائية بعددهم، علاوة على سقوط أسير بيد القوات الحكومية يدعى " نبيل أحمد شوعي فرحان"

بالتوازي، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة على مواقع متفرقة للمليشيات جنوبي مديرية ميدي الحدودية.

وطبقا لما أفاد المراسل فان الغارات خلفت مقتل وإصابة العديد من مسلحي المليشيات بينهم القيادي الميداني للمليشيات المدعو "محمد اسماعيل المداني".

وتزامنت الغارات مع أخرى مماثلة لمقاتلات التحالف استهدفت مواقع وتجمعات للمليشيات في مزارع النسيم، والخضراء، بالمديرية ذاتها.

وقصفت مقاتلات التحالف بالتزامن مواقع وتجمعات للمليشيات مثلث عاهم، وعديد مواقع مجاورة بمديرية حرض الحدودية، ما أدى الى تدمير منصة أطلاق صواريخ كاتيوشا وأسلحة ثقيلة ومتوسطة.

في غضون ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف بغارات جوية مكثفة مواقع وتجمعات للمليشيات في مديريتي حيران، ومستبأ، بريف حجة.

واستهدفت الغارات بحسب ما ذكر المراسل قلاب على متنه حمولة ثلج في منطقة بني الخمج، وطقما للمليشيات في المنطقة ذاتها بمديرية حيران، فيما استهدفت غارات مواقع بمنطقة ابو دوار، في مديرية مستبأ.

 

قراءة 770 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة