غارات ومعارك ضارية في ريف ومدينة تعز والمليشيات تتكبد عشرات القتلى والجرحى مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الخميس, 07 أيلول/سبتمبر 2017 14:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دارت مواجهات وصفت بالعنيفة بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الخميس، في عديد محاور بمدينة وريف تعز، جنوبي البلاد.

وشهدت مديرية مقبنة، في المحور الغربي معارك ضارية بين الجانبين تركزت في منطقة حمير، بحسب ما قالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت".

وخلفت المعارك طبقا لما أوردت المصادر مقتل نحو10من مسلحي المليشيات، وإصابة أكثر من13أخرين، فيما قتل اثنين من أفراد القوات الحكومية، وأصيب أخرين.

وتزامنت المعارك في مقبنة، مع غارات مكثفة لمقاتلات التحالف على مواقع المليشيات في عديد مواقع بالمديرية.

وفي مديرية موزع المجاورة، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات مكثفة على مواقع وتجمعات متفرقة للمليشيات في منطقة الهاملي، أدت الى مقتل نحو6من مسلحي المليشيات، وإصابة10أخرين، علاوة على تدمير طقمين عسكريين.

وفي غضون ذلك، تتواصل المعارك الدائرة بين الطرفين في منطقة الهاملي، عقب عديد هجمات للمليشيات، غير إن القوات الحكومية تصدت لها.

وفي الجبهة الشمالية لمدينة تعز، أفشلت القوات الحكومية محاولة تسلل للمليشيات في منطقة كلابة.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" إن القوات الحكومية في الوقت ذاته أحبطت هجوما للمليشيات على معسكر الدفاع الجوي، شمالي غرب المدينة.

وأورد المراسل إن المليشيات بالتزامن كثفت قصفها المدفعي على الأحياء السكنية في المحورين الشمالي والشمالي الغربي، فيما تقصف بكثافة الأحياء في الجبهة الشرقية.

 وفي الجبهة الشرقية، دارت معارك ضارية بين الجانبين في حي الزنوج.

وطبقا لما أفاد المراسل فان المعارك في وادي الزنوج، خلفت ثلاثة قتلى من المليشيات، وإصابة أخرين.

 

قراءة 754 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة