عصابة مسلحة بصنعاء تعتدي على الجليدي وتنهب وثائقه ومقتنياته بعد فشل عملية اختطافه مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 09 أيلول/سبتمبر 2017 18:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تعرض عضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني عبده علي الجليدي، اليوم السبت، للاعتداء ومحاولة اختطاف من قبل عصابة مسلحة في العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا صالح والحوثي.

وقال الجليدي في تصريح لـ "الاشتراكي نت" ان عصابة مكونة من ثلاثة مسلحين وسائق تاكسي أجرة حاولت اختطافه بعد اجباره على الصعود فوق التاكسي بالقوة أثناء ما كان متواجدا في شارع الستين، شمالي العاصمة صنعاء.

واضاف الجليدي وهو المسؤول الاداري في الامانة العامة للحزب الاشتراكي " كانت السيارة تنتظرني في شارع الستين الشمالي، تحديدا عند جسر المشاة، في الساعة التاسعة من صباح اليوم، قبل محاولتها اختطافي واعتداء من كان على متنها عليا".

وأوضح" إن العصابة اقتادته للسيارة الى أمام المستشفى الأوربي وتوقفت حيث هدده أحد أفراد العصابة بالقول "عاد نوديك بيت خالتك".

وتابع الجليدي والذي يعمل صحفيا في صحيفة الثوري" بعدها فتحت باب السيارة وحاولت الهرب، غير أن العصابة أعتدت عليا بالضرب، والسطو على وثائقي التي هي عبارة عن جواز سفر، وجميع بطائقي وهاتفي ومبلغ مالي كان بحوزتي".

وبحسب ما أورد الجليدي فان الاعتداء حدث امام عددا من المواطنين ولم يحركوا ساكنا، الامر الذي جعلني أذهب الى فتح محضر بلاغ في قسم الشرطة بالعصابة.

قراءة 374 مرات آخر تعديل على السبت, 09 أيلول/سبتمبر 2017 18:19

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة