تعز..تجدد المعارك في الضباب ومقتل مواطنا وإصابة طفل برصاص مسلحين في المسبح مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الثلاثاء, 12 أيلول/سبتمبر 2017 14:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

تجددت المواجهات بين القوات الحكومية ومليشيات صالح والحوثي، اليوم الثلاثاء، في عديد مواقع غربي مدينة تعز، جنوبي البلاد.

مراسل "الاشتراكي نت" ذكر أن المواجهات دارت أثر هجمات متفرقة شنتها المليشيات على مواقع القوات الحكومية في مواقع حذران، والصياحي، ومحيط جبل هان، بمنطقة الربيعي، في جبهة الضباب.

ودارت معارك شرسة بين الجانبين استمرت لساعات قبل إن تتمكن القوات الحكومية من أفشال هجمات المليشيات.

بالتزامن، قصفت القوات الحكومية بالمدفعية الثقيلة مواقع عديدة تتمركز فيها المليشيات في أطراف منطقة حذران. وفقا لما قال المراسل.

في غضون ذلك، قصفت المليشيات عشوائيا بقذائف المدفعية والدبابات وصواريخ الكاتيوشا القرى السكنية في الضباب، بالتزامن مع قصفا مماثل طال الأحياء السكنية شرقي المدينة.

الى ذلك، قال مصدر محلي لـ"الاشتراكي نت" ان مواطنا قتل برصاص مسلحين في منطقة المسبح، شرقي المدينة، فيما أصيب طفلا أخر برصاص المسلحين.

المصدر أوضح أن المواطن "جمال اليافعي" قتل برصاص مسلحين، إثر خلافا نشب بين المواطن اليافعي والمسلحين على دراجه نارية وضعت عنده، كأمانة.

وبحسب ما أفاد المصدر ان حادثا مروريا وقع بين دراجتين ناريتين، وتم حل الأشكال بوضع إحدى الدراجات امانه عند جمال اليافعي، غير إن مسلحين بعد ساعات من الحادثة قدموا وحاولوا أخذ الدراجة بالقوة، ليقدم أحد المسلحين بإطلاق الرصاص أمام المواطن "جمال اليافعي" ما أدى الى إصابته ومقتله على الفور.

 

قراءة 450 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة