القوات الحكومية تتقدم في مقبنة والمليشيا تداهم عددا من القرى في الدمنة بتعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 18 أيلول/سبتمبر 2017 18:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من مقبنة - تعز صورة ارشيفية من مقبنة - تعز

حققت القوات الحكومية اليوم الاثنين تقدما ميدانيا بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا صالح والحوثي في جبهة مقبنة غربي محافظة تعز.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان القوات الحكومية نفذت هجوما ومحاولة التفاف على مواقع المليشيا في الخطوط الامامية لجبهة مقبنة في منطقة حراز.

وذكرت المصادر ان مواجهات عنيفة اندلعت بين الجانبين في حراز تمكنت خلالها القوات الحكومية من دحر المليشيا والسيطرة على المنطقة.

وبحسب المصادر فإن ما لا يقل عن ثلاثة عنصر قتلوا واصيب سبعة اخرين من المليشيا، فيما لم يورد أي معلومات عن خسائر الطرف الاخر.

وفي جبهة الكدحه بمديرية المعافر جنوبي غرب تعز تواصلت المواجهات بين القوات الحكومية والمليشيا منذ ساعات الصباح الاولى  وحتى المساء.

وافادت مصادر ميدانية هناك ان المواجهات اسفرت عن سقوط عددا من القتلى والجرحى في صفوف المليشيا فيما قتل احد افراد القوات الحكومية واصيب اربعة اخرين.

في سياق اخر قالت مصادر محلية في مديرية دمنة خدير شرقي تعز ان مليشيا صالح والحوثي تواصل  تنفيذ حملات اختطافات واقتحام للمنازل بحثا عن مواطنين مناوئين لها من ابناء المنطقة.

واكدت المصادر ان المليشيا اليوم داهمت بحملة مسلحة قرى القحيما والمقلوبه ووقاص للبحث عن مطلوبين لها حسب ادعائها واقتحمت منازلهم مروعة الاطفال والنساء.

 

قراءة 1867 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة