تحالف القوى السياسية لإسناد الشرعية في تعز ينتخب قيادة هيئته التنفيذية برئاسة الاشتراكي اليمني مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 23 أيلول/سبتمبر 2017 18:05
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

انتخبت الهيئة التنفيذية لتحالف القوى السياسية لإسناد الشرعية في محافظة تعز في اليوم رئاسة الهيئة التنفيذية للتحالف للدورة الاولى ومدتها ثلاثة اشهر.

واختار الاجتماع المنعقد اليوم في مقر احزاب المشترك ممثل الحزب الاشتراكي اليمني عبد الحكيم شرف رئيسا، ويحيى محمد سيف من حزب البعث الاشتراكي القومي ناطقا رسميا ورئيسا للجنة الاعلامية، ومحمد مهيوب من حزب الرشاد اليمني مقررا ورئيسا للجنة السكرتارية.

وقال بلاغ صحفي صادر عن التحالف إن انتخاب رئاسة التحالف يمثل ثمرة ناضجة من ثمار التعاون والتنسيق بين مكونات العمل السياسي في المحافظة والسلطة المحلية لخلق كتلة وطنية عريضة مع السلطة المحلية وأجهزة مختلفة تضم المكونان السياسية وقوى المجتمع الحية الواقفة في خندق الشرعية للقيام بمسؤلياتها الوطنية والأخلاقية وتوحيد جهودها عبر سياسات واليات محددة وخلق شراكة متكافئة وعادلة لمواجهة تحديات المرحلة وإدارتها على قاعدة التوافق الوطني لمواجهة تحديات المرحلة .

واكد البلاغ أن التحالف يهدف من خلال برنامجه السياسي المرحلي الى توحيد الجهود لاستكمال عملية تحرير المحافظة، وإعادة تاهيل مؤسسات الدولة العسكرية، والأمنية، والمدنية، والقضائية، بالمحافظة، وخلق تحالف وطني واسع لدعم جهود السلطة المحلية، وبناء مؤسسات الدولة بالمحافظة.

ويتكون التحالف من حزب التجمع ﺍليمني للاصلاح، والحزب الاشتراكي اليمني، والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، والمؤتمر الشعبي العام المؤيد للشرعية، وحزب البعث العربي الاشتراكي القومي، وحزب البعث العربي الاشتراكي، و إتحاد القوى الشعبية، وإتحاد الرشاد اليمني، وحزب العدالة والبناء، وسلفي اللقاء الوطني المشترك.

قراءة 844 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة