اسير و11قتيلا وجريحا من المليشيا في حمك ومريس شمالي الضالع مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 14:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من الضالع صورة ارشيفية من الضالع

قتل واصيب ما لايقل عن 11 من عناصر مليشيا صالح والحوثي الانقلابية واسر اخر في معارك ميدانية مع القوات الحكومية شهدتها جبهتي حمك ومريش شمالي الضالع خلال امس الاثنين واليوم الثلاثاء.

وقالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان معارك ضارية شهدتها اليوم الثلاثاء جبهة مريس بين القوات الحكومية ومليشيا الانقلاب.

وذكرت المصادر ان المعارك اندلعت عقب هجوم شنته المليشيا على مواقع القوات الحكومية في محور يعيس شرقي جبهة مريس، وتركزت في محيط جبلي التهامي وناصة ومنطقة العرفاف جنوبي دمت.

وتمكنت القوات الحكومية من التصدي للمليشيا واخبرت عناصرها على التراجع بعد ان كبدتها خمسة قتلى وثلاثة جرحى فيما قتل من القوات الحكومية جنديين اثنين.

وفي السياق لقي مسلحان اثنان من الميليشيا الانقلابية واصيب اخر، في مواجهات عنيفة شهدتها امس الاثنين جبهة حمك بين القوات الحكومية والمليشيا.

وقالت مصادر في اللواء 30 مدرع، لـ" الاشتراكي نت " ان المواجهات اندلعت عقب محاولة تقدم فاشلة للميليشيا نحو مواقع القوات الحكومية في جبهة حمك غربي مديرية قعطبة.

واضافت ان القوات الحكومية أجبرت الميليشيا على التراجع والفرار الى جبال قريبة، بعد مصرع 2 من مسلحيها واصابة اخرين، مؤكدة ان عنصرا من الميليشيا وقع أسيرا بيد افراد من الجيش، وتم تسليمه لقيادة اللواء 30 مدرع.

وتشهد جبهتي حمك ومريس غربي وشمالي قعطبة، مواجهات يومية منذ 3 اعوام، بين الجيش والمقاومة الشعبية من جهة، وبين الميليشيا التي انقلبت على السلطة الشرعية في البلاد، دون ان تحقق الاخيرة أي تقدم ميداني يذكر.

قراءة 325 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة