تعز.. القوات الحكومية تتصدى لعدة هجمات في المدينة وريفها مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 14:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تصدت قوات القوات الحكومية وببسالة اليوم الاحد لعدة هجمات نفذتها المليشيا الانقلابية استهدفت فيها عديد مواقع بجبهات متفرقة في مدينة تعز وريفها.

ففي الجبهة الغربية للمدينة ذكر مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان القوات الحكومية تمكنت من التصدي لهجوم على مواقعها في محيط معسكر الدفاع الجوي, والمطار القديم ومناطق شمالي جبل هان.

وبعد مواجهات عنيفة تمكنت القوات الحكومية من اجبار العناصر الانقلابية المهاجمة على التراجع والانسحاب.

وفي الجبهة الشمالية للمدينة احبطت القوات الحكومية محاولة تسلل لعناصر المليشيا على مواقع تمركزها في شارع الاربعين.

وفي الجبهات الريفية نقل مراسلنا عن مصادر ميدانية قولها ان القوات الحكومية تمكنت من احباط محاولة تسلل مماثلة بمديرية المسراخ صبر.

وكانت عناصر المليشيا حاولت التسلل الى مواقع القوات الحكومية في منطقة الخلل وتبة الخوف وموقع الشفق تحت غطاء ناري كثيف لكن القوات الحكومية تصدت لها واجبرتها على الانسحاب.

وفي جبهة الصلو جنوبي شرق تعز افادت مصادر ميدانية ان المليشيا الانقلابية دفعت بتعزيزات كبيرة لها الى مواقع تمركزها في قرية الشرف ومدرسة عثمان بن عفان بقرية الحود.

بالمقابل دفعت القوات الحكومية بتعزيزات مماثلة بهدف تحرير ما تبقى من مديرية الصلو من المليشيا ودحرها من اخر معاقلها في المديرية حيث تتمركز في قريتي الشرف والحود.

في السياق قتل احد افراد القوات الحكومية واصيب ضابطا في الصلو بانفجار لغم ارضي كانت المليشيا زرعته لاعاقة تقدم القوات الحكومية.

وقال مصدر عسكري ان الجندي عبدالرحمن عبده سيف الصلوي قتل واصيب العقيد عبدالرحمن اليوسفي في انفجار لغم بالحود.

في سياق اخر قتل الطالب في كلية الحقوق الشاب محمد عبدالله سعيد الشرعبي برصاص مجهولين مساء امس السبت.

وقالت مصادر مطلعة ان مسلحين مجهولين اطلقوا النار على الشاب الشرعبي اثناء مروره في شارع جمال واردوه قتيلا على الفور ولاذوا بالفرار.

وتشهد المدينة منذ عدة اشهر انفلاتا امنيا غير مسبوقا وسط غياب اي دور لقوات الامن في المناطق المحررة وتزايد عمليات قتل المدنيين والجنود من قبل مسلحين مجهولين.

قراءة 316 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة