المليشيا بحجة تتكبد خسائر فادحة بقصف وغارات القوات الحكومية والتحالف مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 17:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

تكبدت مليشيا صالح والحوثي الانقلابية خسائر فادحة في العتاد والارواح في صفوف مقاتليها بقصف مدفعي للقوات الحكومية ومقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي المساند للشرعية في محافظة حجة شمالي غربي البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر ميدانية قولها ان مقاتلات التحالف العربي شنت اليوم الاحد غارتين جويتين على مواقع المليشيا في جبل الكرس بمديرية حيران.

وبحسب المصادر فإن اكثر من 70 غارة جوية استهدفت بها مقاتلات التحالف مواقع المليشيا في المديرية ذاتها خلال اسبوع واحد.

وذكرت المصادر ان المليشيا تكبدت جراء الغارات عشرات القتلى والجرحى في صفوف مقاتليها علاوة على خسائرها الكبيرة في العتاد العسكري.

واستهدفت المقاتلات الجوية التابعة للتحالف بثلاث غارات مماثلة تعزيزات ومواقع المليشيا في مزارع الجر بمديرية عبس المحاذية لمديرية ميدي.

الى ذلك حاولت المليشيا تنفيذ عملية تسلل الى مواقع القوات الحكومية من الجهة الشرقية لمدينة ميدي.

واكدت المصادر ان القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف الجوية اجبرت العناصر المتسللة على التراجع والانسحاب بعد ان تكبدت عددا من القتلى والجرحى.

وبحسب المصادر فإن القوات الحكومية وبمساندة من طيران الاباتشي التابعة للتحالف اعاقت محاولة المليشيا ايصال تعزيزات من المؤن والمعدات الى مقاتليها في عدد المواقع في ميدي وحرض.

في السياق دكت مدفعية القوات الحكومية عدة مواقع تتمركز فيها المليشيا بالقرب من مديرية حيران. مخلفة عددا من القتلى والجرحى وتدمير معدات عسكرية.

قراءة 234 مرات آخر تعديل على الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 20:01

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة