مقتل واصابة20فردا من الحزام الامني بهجوم ارهابي في ابين مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 23 تشرين1/أكتوير 2017 18:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتل واصيب اكثر من عشرين فردا من قوات الحزام الامني اليوم الاثنين بهجوم ارهابي استهدف مقرا تابعا للحزام الامني في مديرية موديه بمحافظة ابين جنوبي البلاد.

ونقل مراسل "الاشتراكي نت في ابين عن مصادر امنية قولها ان اربعة من عناصر تنظيم الشريعة التابع  للقاعدة يرتدون احزمة ناسفة، ويستقلون سيارة هيلوكس بيضاء حاولوا اقتحام مبنى حكوميا تتخذه قوات الحزام الامني مقرا لها.

وافادت المصادر ان حراسة المقر تصدت للهجوم واطلقوا النار على السيارة التي ترجل منها اربعة مسلحين من عناصر القاعدة يحملون احزمة ناسفة ويركضون بسرعه باتجاه بوابة المبنى مطلقين الرصاص من اسلحتهم الالية صوب الجنود.

وتمكنت الحراسة من قتل ثلاثة منهم بالرصاص الحي اثناء الاشتباكات فيما فجر الرابع نفسه قبل وصوله الى بوابة المبنى.

وذكرت المصادر ان السيارة التي كانت تقلهم انفجرت على الفور بعد قيام العنصر الرابع بتفجير نفسه وكانت مفخخة بالديناميت شديد الانفجار ولم يكن على متنها احد.

واسفر الانفجار عن مقتل خمسة من افراد الحزام الامني واصيب 15 اخرين بجروح مختلفة فيما لقي الاربعة المهاجمين مصرعهم جميعا.

يأتي هذا في وقت تنفذ فيه القوات الحكومية مسنودة بالتحالف العربي حملات امنية متواصلة خلال الشهرين الماضيين في ابين وعدد من مدن المحافظات الجنوبية التي انتشر فيها التنظيم الارهابي بعناصره.

وداهمت القوات الحكومية في ابين عددا من معاقل التنظيم في ابين والقت القبض على بعض العناصر الارهابية بينهم قيادات.

وحصل "الاشتراكي نت" على اسماء بعض القتلى في عملية اليوم وهم: ١- الخضر سالم عقيل اليافعي ٢- صدام معوضه الردفاني. فيما الجرحى هم:1 ماجد الخضر علي 2عمار عبدالقادر ٣ احمد عبدالسلام 4علي حسين عوض ٥ صدام جمال محمد٦ صالح محمد احمد الطيب ٧ حسين عبدالله صالح ٨ نعيم حسين مانع  ٩ عادل علي عبدالله الدعوسي ١٠ عدنان هدار السعيدي ١١ الخضر عوض محمد سالم ١٢ نصر العبدلي ١٣ محضار حسين سليم ١٤ رائد محمد سعيد الحيد١٥ فكري الضالعي.

قراءة 293 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة