هيئة الاركان العامة توقف صرف رواتب اللواء ٣٠ مدرع بسبب فساد قائد اللواء مميز

  • الاشتراكي نت/ وضاح الاحمدي

الأربعاء, 08 تشرين2/نوفمبر 2017 18:14
قيم الموضوع
(0 أصوات)

وجهت قيادة هيئة الاركان العامة بوزارة الدفاع، بإيقاف صرف مرتبات اللواء ٣٠ مدرع في جبهة حمك غرب محافظة الضالع، الذي يقوده العميد عبدالكريم الصيادي، نظرا لحالات فساد كبيرة يمارسها قائد اللواء بحقوق افراد اللواء.

وجاء في التوجيه الذي حصلت " الاشتراكي نت" على نسخة منه " الأخوة نائب رئيس هيئة الاركان ومدير الدائرة المالية وقائد المنطقة الرابعة، يتم ايقاف صرف مرتبات لواء ٣٠ مدرع ولا يتم صرفها الا بتوجيهات من لدينا.

وقالت مصادر محلية بالمحافظة، ان التوجيهات جاءت بناء على شكاوى كثيرة تلقتها هيئة الاركان العامة، من افراد اللواء ٣٠ مدرع، عن استقطاعات كبيرة طالت رواتب حتى رواتب الشهداء والجرحى، اضافة الى فرض ضرائب وجبايات غير قانونية على اهالي مديرية قعطبة والتدخل في شؤون السلطة المحلية بالمديرية، وتقاسم هذه الإيرادات مع وزير الدولة صلاح الصيادي الذي يعد المؤيد الاول لممارسات قائد اللواء ويعمل على تحسين صورته امام السلطات العليا، بحسب المصادر، ذاتها التي اكدت تسلم صلاح الصيادي ٤ مليون ريال شهريا من قائد اللواء لذات الغرض.

وكان محافظ الضالع فضل الجعدي، قد علق في منشور على صفحته في فيسبوك اليوم عن ممارسات لا أخلاقية يقوم بها صلاح الصيادي في محافظة الضالع، لإثارة الفوضى عوضا عن مساندة السلطة المحلية في تحقيق الامن والاستقرار وتنفيذ المشاريع الطارئة للمحافظة المدمرة نتيجة حرب الميليشيا.

وقال في تعليقه" شكراً فخامة رئيس الجمهورية .. شكراً دولة رئيس الوزراء، لقد حظيت محافظتنا الضالع برعايتكم وإهتمامكم (تقديراً لما قدمته من تضحيات جسام ، وانتصارات ميدانية سريعة على الأرض ) فهي المحافظة الوحيدة التي حظيت بعنايتكم في تعيين وزير دولة خاص بها لينشر عجين ( الزعيم ) فيها .. وهذا يكفي". في اشارة الى وزير الدولة صلاح الصيادي.

 

قراءة 429 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة