مقتل18عنصرا من المليشيا بينهم العميد السعيدي في البيضاء مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 11 تشرين2/نوفمبر 2017 15:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)
من قتلى المليشيا في البيضاء اليوم السبت - من قتلى المليشيا في البيضاء اليوم السبت -

لقي قائد ميداني بارز في صفوف المليشيا الانقلابية وعددا اخرين مصرعهم اليوم السبت بنيران المقاومة الشعبية في محافظة البيضاء وسط البلاد.

لقي القيادي الميداني في صفوف مليشيا صالح والحوثي العميد الركن جبر علي عبدالله السعيدي و17 اخرين مصرعهم اليوم السبت في معارك مع المسلحين القبليين الموالين للحكومة الشرعية في محافظة البيضاء.

وقالت مصادر قبلية لـ "الاشتراكي نت" ان السعيد وهو احد قادة الالوية في ما كان يعرف بالحرس الجمهوري الموالي لعلي صالح والمشرف الميداني للمليشيا في مديرية الزاهر قاد حملة اليوم السبت وهجم على عدد من مواقع تمركز المسلحين القبليين في آل حميقان.

وذكرت المصادر ان العشرات من ابناء القبائل في الزاهر وآل حميقان تداعوا بعد سيطرة السعيدي على مناطق الحبج  ولجردي ومواقع اخرى بمديرية الزاهر، وشنوا هجوما واسعا على عناصر المليشيا واستعادوا المواقع وتمركزوا فيها، بعد معارك ضارية رافقها قصف جوي شنته مقاتلات التحالف استهدفت فيه تعزيزات المليشيا في منطقة الجماجم.

واكدت المصادر ان المعارك اسفرت عن مقتل السعدي و17 اخرين من المليشيا فيما قتل من صفوف القبائل اربعة مقاتلين.

وبحسب المصادر فإن مسلحي القبائل اخذوا جثة السعيدي وعدد من مرافقيه فيما لاتزال بقية جثث المليشيا مرمية في المناطق الفاصلة بين الجانبين حتى اللحظة.

قراءة 426 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة