مسيرة احتجاجية ضد الحكومة الشرعية لموظفي محافظة تعز مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 15:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية صورة ارشيفية

نظم العشرات من موظفي الدولة في محافظة تعز مسيرة احتجاجية تطالب الحكومة الشرعية بصرف المرتبات المتوقفة والمتأخرة منذ اكثر من عام.

وجابت المسيرة عددا من شوارع المدينة مرددة الهتافات ورافعة الشعارات التي تطالب الحكومة الوفاء بوعودها والتزاماتها في صرف مرتبات الموظفين.

وكانت الحكومة اطلقت وعودا عقب زيارة الوفد الحكومي لتعز واثناء وجوده بعد افتتاح فرع البنك المركزي في المدينة باستمرار صرف المرتبات بصورة منتظمة لموظفي المحافظة كغيرها من المحافظات المحررة الا ان هذه الوعود لم تنفذ حتى الان.

وقال بيان صادر عن المسيرة التي دعا لها اللقاء الموسع لنقابات ومنظمات المجتمع المدني ن الحكومة لم تترك من خيار امام الموظفين غير اللجوء الى الشارع بعد استمرار المعاناة.

واضاف البيان: انه برغم جرائم حرب المليشيا فان الحكومة تمارس جريمة ممنهجة وهي جريمة تجويع موظفيها واسرهم وجميعها جرائم ضد الانسانية.

واكد البيان ان كل المبررات امام الحكومة انتهت في عدم صرف مرتبات موظفي تعز، بما في ذلك تصريحات مسئوليها   بضرورة فتح فرع للبنك المركزي بتعز والتوريد اليه.

وكانت الحكومة ممثلة بالمالية تتذرع بعدم صرف مرتبات الموظفين في تعز لعدم توريد الموارد الى البنك المركزي لكن الوفد الحكومي افتتح فرع البنك في المدينة ولتزمت كل الجهات في التوريد اليه.

قراءة 479 مرات آخر تعديل على الإثنين, 13 تشرين2/نوفمبر 2017 16:30

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة