مقاتلات التحالف تستهدف موقعا للقوات الحكومية بصبر وتقتل امرأتين وطفلة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 14 تشرين2/نوفمبر 2017 13:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

قتلت امرأتين وطفلة واصيب جنديين اثر غارتين جويتين لمقاتلات التحالف العربي استهدفت موقعا للقوات الحكومية اليوم الثلاثاء في منطقة العروس اعلى جبل صبر جنوبي مدينة تعز.

وافاد مراسل "الاشتراكي نت" في تعز ان الغارتين استهدفتها موقعا تسيطر عليه القوات الحكومية في موقع العروس بمديرية صبر الموادم.

واوضح ان الموقع الذي استهدفته المقاتلات الجوية يبعد كثيرا عن خطوط التماس مع مليشيا صالح والحوثي، في منطقة الشقب التي استهدفت بغارة جوية في الوقت ذاته.

وذكر ان الغارتين في العروس استهدفتا مدنيين من ابناء منطقة شرعب كانوا في المكان بغرض السياحة اثناء الغارات، حيث تمتاز منطقة العروس بموقع سياحي وكانت فيها عددا من المتنزهات يلجأ لها الناس في ايام الاجازات.

كما اسفرت الغارتين عن تدمير مدفع هوزر تابع للقوات الحكومية.

ونقل مراسلنا عن مصدر طبي في مستشفى الثورة ان جثثا لثلاث نساء احداهن حامل وصلن الى المستشفى  قتلن اثر غارة جوية في منطقة العروس بصبر.

وبحسب المصدر الصبي فإن النساء اللاتي قتلن هن نوره عبد القوي حميد علي قائد 28 سنه، وهديل قنديل عبدالله علي قائد 7 سنوات، وصفاء عبد الرقيب عبدالله علي قائد 20 سنة، فيما المصابين هم اثنين من افراد القوات الحكومية وهم مبارك عبد احمد، و محمد وضاح.

قراءة 539 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة