اشتراكي تعز ينعي استشهاد الرياشي والاخوين شائع في جبهة قصر الشعب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 19 تشرين2/نوفمبر 2017 13:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الشهيد الرياشي الشهيد الرياشي

نعت منظمة الحظب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز استشهاد القائد الميداني في صفوف القوات الحكومية بتعز محفوظ الرياشي أحد قيادات للواء 35 مدرع والشهيدان البطل والشهيد محمد سعيد شائع وشقيقه البطل صدام سعيد شائع.

واستشهد الرياشي والاخوين شائع امس السبت في جبهة قصر الشعب أثناء مواجهتهما لعناصر ميليشيات الثورة المضادة (تحالف المخلوع صالح والحوثي الانقلابي).

وينحدر الشهيد الرياشي من محافظة الضالع وقد شارك مع رفاقه في مواجهة المشروع الانقلابي في معظم جبهات محافظة تعز وعرف عنه شجاعته  وبسالته النادرة، فيما ينحدران الاخوين شائع من من محافظة أبين.

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب في تعز "إن استشهاد الأبطال الثلاثة في ميادين الشرف بمحافظة تعز وهم الذين ينحدرون من محافظتين جنوبيتين يعطي دلالات عميقة ومشرقة حول مسار الكفاح الوطني الذي يتوحد في إطاره اليمنيون جنوبا وشمالا.. شرقا وغربا.. سعيا إلى تقرير المصير الجمعي بالخلاص والتحرر من عهود التخلف والظلام والاستبداد والتبعية والاستئثار بالثروة والسلطة  إلى رحابة الديمقراطية والمدنية والتقدم والسيادة والشراكة الوطنية والعدالة الاجتماعية".

واضاف البيان "إن سكرتارية منظمة الحزب بتعز وهي تشيد بجسارة التضحية والقيم النضالية التي جسدها الأبطال الثلاثة فإنها تؤكد على الثبات والاستمرار في مناهضة المشروع الانقلابي انتصارا لثورة 11 فبراير الشعبية وتطلعات الجماهير في بناء الدولة الوطنية الديمقراطية الاتحادية وفقا لمخرجات الحوار الوطني الشامل".

وتقدمت سكرتارية المنظمة بالتعازي والمواساة الصادقة إلى أسر الشهداء ورفاقهم وزملائهم؛ وتسأل الله العلي القدير أن يشملهم برحمته ويسكنهم فسيح جناته.

قراءة 509 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة