32قتيلا من المليشيا بمعارك في صرواح ونهم وغارات تقصف الحوثيين بصنعاء ومحيطها مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 04 كانون1/ديسمبر 2017 13:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دارت معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا صالح والحوثي،  امس الأحد، غربي محافظة مأرب، بالتزامن مع اشتداد وتيرة المعارك في نهم شرقي العاصمة صنعاء.

وقال مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية اندلعت بين الجانبين جنوبي مديرية صرواح.

وبحسب ما ذكر المصدر فان القوات الحكومية أحكمت سيطرتها على مواقع استراتيجية في الشايف، والحمراء، وأم الغرف، والمزنقبة، وسط فرار لعناصر لمليشيا صالح والحوثي .

المصدر أورد ان المعارك كبدت المليشيا أكثر من18قتيلا وعشرات الجرحى، علاوة على تكبيدها خسائر فادحة في العتاد القتالي.

بالتزامن شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية استهدفت مواقع متفرقة للمليشيا الإنقلابية جنوبي المديرية ذاتها.

إلى ذلك، لقي أكثر من15من مسلحي المليشيا مصرعهم وأصيب العشرات، بمعارك خاضتها مع القوات الحكومية في مديرية نهم، شرقي صنعاء.

وطبقا لما أفاد مصدر ميداني آخر فان15عنصرا من المليشيا شنوا هجوما على مواقع القوات الحكومية في منطقة الجمايم، الواقعة في جبل الصلب، غير أنها تصدت لهم، وقتلتهم جميعا.

في غضون ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي مساء الأحد غارات جوية استهدفت تعزيزات ومواقع عسكرية لمليشيا الحوثي في محيط مطار صنعاء الدولي، شمالي العاصمة، وتبة تلال الريان، جنوبي صنعاء، فيما استهدفت غارات معسكر الاستقبال، بمديرية همدان.

بالتزامن، استهدفت غارات مماثلة مواقع وتجمعات لمليشيا الحوثي في معسكر الخرافي، بمنطقة صرف، شمالي شرق العاصمة، في وقت استهدفت فيه بغارات اخرى مجمع 22 مايو العسكري في حي الحصبة، ومقر الفرقة الأولى مدرع.

قراءة 519 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة