بعد يوم من مقتله.. حملة اختطافات واسعة تطال قيادات وانصار صالح بالمحويت مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 13:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية لمليشيا الحوثي صورة ارشيفية لمليشيا الحوثي

تواصل مليشيا الحوثي تنفيذ حملة اختطافات واسعة تطال قيادات وانصار حزب علي صالح في محافظة المحويت شمالي غرب البلاد.

ويأتي هذا بعد يوم واحد من مقتله هو عدد من قيادات رفيعة فيه حزبه في سنحان بقرية ضبر خيرة اثناء هربهم من صنعاء بعد انهيار مليشياته امام مليشيا الحوثي عقب معارك ضارية شهدتها صنعاء لمدة خمسة ايام انتهت بمقتله.

وقالت مصادر قيادية في المحويت لـ "الاشتراكي نت" ان الحملة طالت عددا من القيادات والاعضاء في المؤتمر الموالين لصالح، شملت كافة مديريات المحافظة.

ورافق الحملة مداهمات واقتحام منازل عدد من القيادات والمسؤولين في المحافظة المحسوبين على صالح مطلقة تهديدات بتفجير منازلهم واقتياد المختطفين الى جهات مجهولة.

ولا تزال المليشيا وفقا للمصادر تواصل بحثها عن عدد من القيادات المؤتمرية في المحافظة والمدرجة ضمن قائمة مناسمتهم بالخونة والعملاء.

واكدت المصادر ان من بين القيادات الذين اختطفتهم المليشيا الحوثية عبدالله عرابي رئيس فرع المؤتمر بمديرية الرجم ومدير مديرية ملحان محمد جبران ومالك شايع وعبدالحميد العشبي.

وخلال الايام الماضية كانت مجاميع شعبية مسلحة سيطرت على كامل المحافظة بعد مواجهات اسفرت عن انسحاب مليشيا الحوثي لكن وساطة قبيلة وقيادات مؤتمرية تدخلت امس الاول وسلمت المحافظة للمليشيا الحوثية مرة اخرى.

قراءة 616 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 13:18

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة