السعودية تعرب عن أملها أن يتخلص اليمن من المليشيات الطائفية مميز

  • الاشتراكي نت/ متابعات

الثلاثاء, 05 كانون1/ديسمبر 2017 15:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أعرب مجلس الوزراء السعودي، اليوم، عن أمله في أن تسهم انتفاضة أبناء الشعب اليمني ضد المليشيات الحوثية  في تخليص اليمن الشقيق من التنكيل، والتهديد بالقتل والإقصاء والتفجيرات والاستيلاء على الممتلكات العامة والخاصة.

وطبقاَ لوكالة الانباء السعودية "واس" أشار المجلس في بيان صادر اجتماعة اليوم إلى تطورات الأوضاع في العاصمة اليمنية صنعاء ونوه بما تضمنه بيان قيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بهذا الخصوص.

ورحب مجلس الوزراء في بيانه  بالبيان المشترك الصادر عن الاجتماع الدولي الخاص بالأزمة اليمنية في لندن، مقدراً ما تضمنه البيان من دعم وتأييد كامل للمملكة في حقها المشروع للدفاع عن نفسها من التهديدات التي تستهدف أمنها واستقرارها، وما أكد عليه البيان من أن إطلاق الصواريخ البالستية من قبل الحوثيين على المملكة يشكل تهديداً للأمن الإقليمي ويطيل أمد الصراع، وما دعا إليه من ضرورة وضع حد فوري لهذه الهجمات من جانب الحوثيين وحلفائهم. حسب الوكالة.

وجدد مجلس الوزراء حرص المملكة الدائم على استقرار اليمن وعودته إلى محيطه العربي، وعلى كل ما فيه مصلحة شعبه وحفظ أرضه وأمنه وهويته ووحدته ونسيجه الاجتماعي في إطار الأمن العربي والإقليمي والدولي.

قراءة 531 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة