الرئيس هادي يطمئن على صحة رئيس هيئة الأركان العامة مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الإثنين, 08 كانون2/يناير 2018 17:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

زار الرئيس عبدربه منصور هادي  اليوم الاثنين ، رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن دكتور طاهر العقيلي الذي يتلقى العلاج في احد المشافي بالعاصمة السعودية الرياض.

وكان لغما أرضيا  قد انفجر بسيارة كانت تقل رئيس هيئة الاركان العامة وبرفقته كل من محافظ الجوف وقيادات اخرى الجمعة الماضية في منطقة المهاشمة بمديرية خب الشعف شمالي شرق الجوف.

واستمع هادي  من اللواء الركن العقيلي الى تفاصيل الحادثة التي تعد سلوكاً ونهجاً للميليشيات في استخدام الألغام والعبوات الناسفة لحصد الأبرياء وسفك الدماء في اكثر من موقع ومكان في المدن والمناطق الأهلة بالسكان على السواء.

وطبقاً لوكالة الانباء الحكومية "سبأ" وجه رئيس الجمهورية خلال الزيارة بأهمية الاهتمام بالإسعافات والأولويات الطبية في مختلف الوحدات والجبهات وتأمين المستشفيات المتنقلة لخدمة حماة الوطن والمقاومة الشعبية الباسلة.

من قال رئيس هيئة الأركان "ان حربنا مع قوى الشر والظلام من عصابات الحوثي الايرانية هدف لا مناص منه حتى تطهير كافة المحافظات وتخليص الوطن من أعمالهم الاجرامية".

واكد على مواصلة النضال والعمل تحت قيادة الوطن الشرعية ممثلة بالرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة حتى الانتصار لراية اليمن الاتحادي الجديد.

قراءة 2424 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة