سيارة مفخخة تستهدف قوات النخبة الشبوانية بعد سيطرتها على بلدة الصعيد مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 10 كانون2/يناير 2018 16:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة من الارشيف صورة من الارشيف

 

أصيب جنديان من افراد قوات الحزام الامني بشبوة (النخبة الشبوانية) ظهر اليوم الأربعاء في تفجير انتحاري استهدف عربة عسكرية لهم، بمدخل بلدة الصعيد بمحافظة شبوةجنوبي شرق البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" أن مركبة مفخخة بالمتفجرات نوع باص تصميم اوروبي يقوده انتحاري هاجمت عربة لقوات الحزام الامني بشبوة (النخبة الشبوانية) -المسنودة من قوات التحالف العربي بعد ظهر اليوم ما ادى انفجار الباص الذي ارتطم بالمدرعة في مدخل بلدة الصعيد.

وأدى الانفجار الى اصابة جنديان كانا على متن المدرعة ومقتل الانتحاري الذي كان يقود الباص المفخخ.

ويأتي هذا الهجوم الارهابي الذي تبناه تنظيم القاعدة في بيان صادر عنه مساء اليوم بعد ساعات من انتشار مكثف لقوات امنية من النخبة الشبوانية لمديرية الصعيد بالوسط الشرقي لمحافظة شبوة.

 وحسب ما افاد مراسلنا في شبوة سيطرت قوات النخبة صباح اليوم الاربعاء على بلدة الصعيد التي كانت معقلا لتنظيم القاعدة الارهابي منذ العام 2012م، وينتمي اليها عدد من قياداتهم وقاموا بالانتشار مع الياتهم العسكرية في وسط المدينة ومداخلها واعتقال عدداً من قياداتهم.

ونقل مراسلنا عن مصادر محلية القول ان قوات النخبة اعتقلت صباح اليوم اربعة من عناصر تنظيم القاعدة الارهابي  منهم المطلوب فهد القصع وسالم عبدالله سليم.

ولا يزال  تنظيم القاعدة ينتشر في عدة محافظات يمنية، مستغلا الضعف الأمني، ويقوم بشكل متكرر بتنظيم هجمات ارهابية تستهدف القوات الحكومية اليمنية.

قراءة 956 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة