قصف مدفعي وجوي يواصل استنزاف عناصر المليشيا في حجة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 14 شباط/فبراير 2018 17:21
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

استهدفت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء مواقع متفرقة لمليشيات الحوثي في جبهات محافظة حجة غربي البلاد.

واكد شهود عيان لـ "الاشتراكي نت" ان مقاتلات الجو التابعة للتحالف استهدفت بأكثر من عشر غارات مواقع متفرقة للمليشيا المتركزة في جبهتي ميدي و حرض الحدوديتين.

واضاف شهود العيان ان الضربات الجوية  أصابت أهدافها بدقة  في كلا الجبهتين.

وأسفرت الغارات وفقا للمصادر عن مقتل وإصابة العشرات من مسلحي المليشيا، بالإضافة إلى تدمير منصات إطلاق صواريخ  ومخازن للسلاح وآليات عسكرية ومخابئ كانت تحتمي بها.

في غضون ذلك اكدت المصادر ان غارتين جويتين لمقاتلات التحالف استهدفت سوقا شعبيا في منطقة بني الحداد بمديرية حرض الحدودية، مخلفه قتلى وجرحى في صفوف المدنيين. ولم ترد أي احصائية بعددهم.

إلى ذلك قالت مصادر ميدانية لـ "الاشتراكي نت" ان مدفعية الجيش الوطني كثفت خلال الساعات الماضية من ضرباتها باتجاه مواقع تمركز المليشيا في جبهتي حرض وميدي.

وشنت مدفعية القوات الحكومية في الشعاب و بني الحداد، بميدي الساحلية، أكثر من 300 ضربة مدفعية على مواقع متفرقة للمليشيا.

 في السياق اعلنت قوات التحالف العربي، اليوم، عن مصرع القيادي في صفوف المليشيا المدعو أبو همام قائد الكتيبة الخاصة قبالة منطقة الخوبة الحدودية.

يأتي هذا استمرارا لعملية الاستنزاف الواسعة التي تتعرض لها المليشيا حيث تكبدت خلال الاسبوع الماضي خسائر بشرية و عتاد عسكري، كبيرين.

ووسعت القوات الحكومية وقوات التحالف خلال الايام الماضية من ضربات المدفعية على مواقع المليشيا في شاطئ بحيص ومنطقة الجر بمديرية عبس وفقا للمصادر.

قراءة 2644 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة