مدير أمن عدن: مقتل 5أشخاص وجرح 31 في الهجوم الارهابي بعدن مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 24 شباط/فبراير 2018 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)


اعلن مكتب اعلام ادارة  أمن عدن مقتل 5 اشخاص بينهم طفل وجرح 31 آخرين في الهجوم الارهابي على مقر قوات مكافحة الارهاب بمدينة عدن جنوبي البلاد.

واوضح في بيان صادر عنه مساء اليوم أن معظم الجرحى من مرتادي الساحل المقابل لمقر إدارة مكافحة الارهاب بينهم 7 جرحى من افراد الكتيبة الثانية عاصفة الواقعة امام مقر ادارة مكافحة الارهاب.

ونقل البيان عن مدير أمن عدن اللواء الركن شلال علي شائع القول: ان يقضه رجال الأمن افشلت هجوما إرهابيا  استهدف مقر ادارة مكافحة الإرهاب بسيارتين مفخختين وعدد من الارهابيين الذين  حاولوا الاقتراب من المبنى.

وأكد شائع أن يقضه رجال الأمن افشلت المخطط  و تم تصفيه الإرهابين على الفور قبل ان يتمكنوا من الوصول الى البوابة الخارجية لمقر مكافحة الارهاب.

وأشاد بيقظة رجال أمن مكافحة الارهاب  الأبطال  الذين تمكنوا من إفشال مخطط الهجوم الإرهابي بسرعة فائقة بتوفيق من المولى العلي القدير وبسواعد الأبطال من رجال الأمن وافراد الكتيبة الثانية عاصفة .

و ترحم شائع على الشهداء الذين سقطوا في الهجوم الإرهابي من رجال الأمن والمدنيين.

وهاجمت سيارتين مفخختين مساء اليوم مقر قوات مكافحة الارهاب في جولد مور  بحي التواهي بمدينة عدن.

من جانبه اعلن تنظيم القاعدة الارهابي مسؤوليته عن التفجيرين الانتحاريين.

وقالت وكالة "أعماق" الناطقة باسم تنظيم الدولة الإسلامية إن تنظيم القاعدة أعلن مسؤوليته عن التفجيرين الانتحاريين، مبينة ان العمليتين استهدفتا معسكرا لمكافحة الإرهاب بعدن.

قراءة 2439 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة