قيادة الحزام الامني بمحافظة الضالع تنفي اي وساطة بينها وبين الامن بالمحافظة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 12 نيسان/أبريل 2018 17:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)


حصل موقع "الاشتراكي نت" على نسخة بيان من قيادة الحزام الامني بمحافظة الضالع تنفي ما تناقلته وسائل الاعلام وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي بما يسمى بيان لجنة الوساطة بين الحزام الامني وبين امن الضالع بالمحافظة.

وجاء في البيان ان قيادة الحزام الامني بالمحافظة  تستغرب صدور مثل هذا البيان الكاذب والذي ليس له اساس من الصحة  الوساطة.

نص البيان

بيان نفي صادر عن قيادة الحزام الامني محافظة الضالع

تابعنا في قيادة الحزام الامني ما تناقلته بعض وسائل الاعلام وكذا وسائل التواصل الاجتماعي  ما يسمى ببيان لجنة الوساطة بين الحزام الامني وامن الضالع

ونحن اذ نستغرب صدور مثل هذا البيان الكاذب والذي ليس له اساس من الصحة

نؤكد الاتي :

1-      ان قيادة الحزام الامني تنفي نفيا قاطعا كل ما جاء في البيان المزعوم جملة وتفصيلا.

2- ان قوات الحزام الامني وبناءاً على اوامر محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية  قامت بعملية الانتشار والسيطرة على جميع النقاط على الخط الرئيسي للمحافظة وقامت بطرد المجاميع المسلحة الخارجة عن القانون التي تقوم بأعمال التقطع والجباية والتي قاومت قوات الحزام الامني ودارت معها اشتباكات نتج عنها جرح عدد من افراد الحزام والمواطنين من ابناء الضالع وتم اعتقال عدد من الخارجين عن النظام والقانون بينما لاذ البعض الاخر بالفرار.

3-ان المدعو بليغ وعصابته الخارجين عن القانون رفضوا اوامر محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية وعملوا على عرقلتها وعرضوا امن الضالع للخطر ضاربين بعرض الحائط كل التوجيهات الصادرة اليهم من السلطة الشرعية في المحافظة  منفذين لأجنده معاديه للشرعية ودول التحالف  العربي.

4- ان اطلاق سراح المعتقلين من الخارجين عن القانون الذين تم احتجازهم اثناء المواجهات تم بأوامر مباشره من محافظ المحافظة رئيس اللجنة الأمنية، وليس عبر لجنة الوساطة المزعومة.

5- تطالب قيادة الحزام الامني من  الاشخاص الذين ورد اسمائهم في بيان الوساطة المزعوم توضيح موقفها من ما نسب اليها في البيان الكاذب.

واخيرا نؤكد لأهلنا في الضالع اننا في الحزام الامني بأذن الله سنعمل دون كلل على تثبيت الامن والاستقرار ولن نتهاون مع كل من يحاول العمل على زعزعة امن واستقرار الضالع (وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون)

صادر في تاريخ ٢٠١٨/٤/١٢

قيادة الحزام الامني محافظة الضالع

قراءة 4964 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة