غارات مكثفة تستهدف الإنقلابيين في مقبنة غربي تعز ومقتل وإصابة13من عناصرهم بالصلو مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 14 نيسان/أبريل 2018 18:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)


قصفت مقاتلات التحالف العربي، اليوم السبت، مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في محافظة تعز، جنوبي البلاد، في وقت شهدت فيه مديرية الصلو، جنوبي المحافظة معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الإنقلابيين.

وبحسب ما ذكر مصدر ميداني لـ"الاشتراكي نت" فإن غارات جوية استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين بالقرب من محطة حواص، بمديرية مقبنة، غربي المحافظة.

وأدت الغارات وفق المصدر إلى تدمير طقمين للمسلحين الإنقلابيين، وإحراق منزل يتمركز بداخله المسلحين الإنقلابيين.

بالتزامن، قصفت مقاتلات التحالف بغارات جوية أخرى تجمعات للمسلحين الإنقلابيين غربي المديرية، ومنطقة اللصبة، أدت إلى تدمير طقمين ومقتل جميع من كانوا على متنهما.

في غضون ذلك، استهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارات جوية مكثفة مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في المعهد التقني، ومدخل جامع الشوكاني،  بالمديرية ذاتها.

إلى ذلك، قصفت مقاتلات التحالف بغارات جوية مماثلة مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في وادي رسيان.

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر. 

ميدانيا، تصدت القوات الحكومية لهجوماً عنيفاً مصحوباً بقصف مدفعي مكثف للمسلحين الإنقلابيين في مدخل قرية الدوملة، ومن قرية الاقيوس، بمديرية الصلو، جنوبي تعز.

ودارت معارك عنيفة بين الطرفين أستمرت لساعات قبل أن تتصدى القوات الحكومية لهجوم المسلحين الإنقلابيين وتجبرهم على التراجع والفرار.

وأسفرت المعارك بحسب المصدر عن مقتل وإصابة أكثر من13عنصرا من الإنقلابيين، فيما قتل أحد أفراد القوات الحكومية وأصيب آخرين.

قراءة 2782 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة