وزير النقل : سنستعيد كافة أملاك شركة الملاحة الوطنية هذا العام وسنكمل مابدأناه

الثلاثاء, 04 شباط/فبراير 2014 14:48
قيم الموضوع
(0 أصوات)

أكد وزير النقل الدكتور واعد عبدالله باذيب مواصلة جهود الوزارة لاستعادة أملاك وأصول شركة الملاحة الوطنية التي تم الاستيلاء عليها بعد حرب صيف 1994.

وقال وزير باذيب في اجتماع لتقيم أداء وزارته اليوم بصنعاء نواصل جهودنا ازاء ذلك وسنستعيد كافة أملاك الشركة خلال العام الحالي 2014 .

وأضاف الوزير باذيب " خلال العامين الماضيين حققنا نجاحات كبيرة لقطاع النقل في البلاد وننوي مواصلة هذه الجهود كما ان لدينا خطط تطويرية اخرى سننفذها هذا العام ".

ووعد بالعمل على حل العديد من المشاكل العالقة فيما يتعلق بالظروف الوظيفية والمعيشية لمنتسبي الوزارة ومرافقها وفي مقدمتها تثبيت 33 متعاقدا لدى ديوان عام الوزارة .

واستعرض الوزير في الاجتماع الذي ضم قيادات الوزارة خلال العام الماضي منها ارتفاع إيرادات الموانئ اليمنية في عدن والحديدة وحضرموت الذي حقق طفرة إيرادات هي الأولى منذ تأسيسه .

وقال عملنا خلال العام الماضي على رفع وتيرة العمل في الموانئ وتوفير تمويلات لتطوير المطارات والموانئ كما وبناء أحواض السفن فضلا عن اصدار قانون الموانئ بقرار جمهورية وكذلك قانون خر بقرار جمهوري لمركز المعلومات البحري الذي ساهم بشكل كبير في الحد من القرصنة والجريمة البحرية والقضاء عليهما .

 وتحدث الوزير باذيب عن عددا من الانجازات في قطاعات النقل المختلفة مشددا على ضرورة رفع وتيرة الأداء هذا العام ومتطرقا الى قضايا ذات صلة وجه بسرعة حلها .

قراءة 721 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة