القوات الحكومية تقصف الإنقلابيين في حرض وتنزع ألغاما بحرية في سواحل ميدي بحجة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 28 أيار 2018 20:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)
صورة ارشيفية من حرض- حجة صورة ارشيفية من حرض- حجة

واصلت مدفعية القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات الجو التابعة للتحالف العربي، اليوم الإثنين، ضرباتها على مواقع المسلحين الإنقلابيين في محافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت " ان مدفعية القوات الحكومية في مديرية حرض الحدودية قصفت بكثافة مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في المديرية.

وتركزت ضربات مدفعية القوات الحكومية على مواقع المسلحين الإنقلابيين في مواقع مبنى مصلحة الطرق، وجبل الحصنين المطل على مدينة حرض، ومنطقة بني هلال.

بموازاة ذلك، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات للمسلحين الإنقلابيين في منطقة بني هلال، وغرب مدينة حرض، وجبل الحصنين.

وأسفر القصف الجوي والمدفعي عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير ثلاثة أطقم قتالية.

إلى ذلك، عثرت قوات التشكيل البحري التابع للقوات الحكومية في مديرية ميدي مساء أمس الأحد على ألغام بحرية قبالة سواحل المديرية.

وقال مصدر في القوات الحكومية بالتشكيل البحري أن الدوريات البحرية التابعة للتشكيل عثرت على مجموعة من الألغام أثناء قيامها بمهام دورية لتمشيط ومسح وتأمين البحر الأحمر.

وأضاف المصدر أن قوات التشكيل البحري تقوم بدوريات متواصلة ومهمام إستطلاعية في نطاق إنتشارها بسواحل وجزر البحر الأحمر .

وأوضح أن المسلحين الإنقلابيين  ما زالوا يمارسون زراعة الموت في كل البلاد وعلى اليابسة أو البحر ، الأمر الذي يتطلب ضغطاً من المجتمع الدولي بكل الوسائل والطرق على هذه العصابة للتوقف عن استهداف أرواح الأبرياء من الصيادين وتهديد خطوط الملاحة الدولية.

وأكد المصدر أن التشكيل البحري انتزع أكثر من مائة وستين لغماً بحرياً متنوعاً منذ مطلع العام 2016م وقام بإتلاف تلك الألغام بمشاركة خبراء مختصين في هذا المجال من قوات التحالف  العربي.

قراءة 2241 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة