سكرتير أول الاشتراكي في مارب يلتقي الوفد الفرنسي مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص- مارب

الأربعاء, 30 أيار 2018 21:15
قيم الموضوع
(0 أصوات)

التقى سكرتير اول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة مارب ناجي الحنيشي بالوفد الفرنسي الذي يزور محافظة مارب، وبحث معه جملة من القضايا المحلية والوطنية.

وعلى هامش اللقاء التقى الحنيشي  بعضو مجلس الشيوخ عن الحزب الاشتراكي الفرنسي خافير لاكوفيلي تبادل معه جملة من المواضيع التي تخص المحافظة وفي الشأن العام المحلي والوطني.

وفي اللقاء شدد الجانبين على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية بين الحزبين الاشتراكي اليمني والاشتراكي الفرنسي على مختلف الاصعدة، بما في ذلك التنسيق في مجلس الاشتراكية الدولية. واتفق الجانبان على تبادل الخبرات ومواصلة اللقاءات.

وكان الوفد  الفرنسي برئاسة عضو مجلس الشيوخ السيدة نتاليا مريم غوليت عضو مجلس الشيوخ الفرنسي وبرفقة السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو، زار محافظة مارب قبل يومين واجرى  مباحثات مع محافظ محافظة مأرب اللواء / سلطان العرادة وقيادة السلطة المحلية  ومع ممثلي القوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني.

الجدير ذكره ان زيارة الوفد الفرنسي لمحافظة مأرب تعتبر الاولى من نوعها على هذا المستوى وتأتي قبل اسابيع من عقد مؤتمر دولي حول اليمن دعا له الرئيس الفرنسي وبالتنسيق الامم المتحدة في فرنسا.

قراءة 429 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة