الامين العام يهنئ الاشتراكي الاسباني بفوزه في الانتخابات العامة وتشكيل الحكومة مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأحد, 10 حزيران/يونيو 2018 22:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

هنئ الامين العام للحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عبد الرحمن عمر السقافامين عام الحزب الاشتراكي العمالي الاسباني بيدرو سانشيزبمناسبة نجاح حزبه في الانتخابات العامة الاسبانية.

وجاء في برقية التهنئة التي بعثها عضو المكتب السياسي رئيس دائرة العلاقات الخارجية للحزب الاشتراكي اليمني محمد غالب احمد:

"الصديق العزيز / بيدرو سانشيز - الامين العام للحزب الاشتراكي العمالي الاسباني PSOE.. أسمحوا لي أن أنقل اليكم التهاني الحارة من الدكتور عبدالرحمن عمر السقاف الأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني YSPبمناسبة نجاح حزبكم الصديق PSOEفي الانتخابات العامة 2يونيو2018 ، وهذا النجاح قد تحقق مرارا خلال سنوات طويله للحزب الاشتراكي العمالي الاسباني.

وبهذه المناسبة نجدد اهتمام حزبنا باستمرار تطور العلاقات التاريخية الثنائية بين الحزبين الصديقين على كافة المستويات.

تقبلوا التحيات الودية من الامين العام والمكتب السياسي والامانة العامة لحزبنا YSP."

الجدير ذكره ان الملك الاسباني كلف السيد بيدرو سانشيز أمين عام الاشتراكي العمالي الاسباني بتشكيل الحكومة الاسبانية الجديدة، ويعد الحزب في مقدمة الاحزاب الاشتراكية الفاعلة في أوروبا وفي الاشتراكية الدولية وفي مقدمة الاحزاب السياسية في اسبانيا حيث ترأس عدة حكومات متعاقبة.

ويرتبط الحزب الاشتراكي اليمني بعلاقات ثنائيه متميزة ازدادت تطورا بعد أن أصبح عضوا مراقبا في الاشتراكية الدولية عام 2003 ثم عضوا استشاريا عام 2008 واخيرا تم انتخابه عام 2012 للعضوية الكاملة بهذه المنظمة الدولية التي تضم في عضويتها قرابة 177 حزبا ومنظمة سياسيه ونقابيه وبرلمانيه من مختلف دول العالم.

وكان الاشتراكي الاسباني احد الداعمين للحزب الاشتراكي اليمني في كافة نشاطاته الخارجية وداعما لمواقفه ونشاطاته الديمقراطية ضد القمع والعنف والارهاب التي اوصلت اليمن الى ما هو عليه اليوم، كما يقف الى جانبه من أجل استعادة الدولة وبناء الدولة الديمقراطية الحديثة العادلة.

قراءة 2498 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة