رئيس المركز العربي الأوروبي يناقش مع سفيرة اليمن بروما المستجدات على الساحة اليمنية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص - روما

الجمعة, 17 آب/أغسطس 2018 16:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)


التقى الدكتور عبد الحكيم القاضي رئيس المركز العربي الأوروبي لحقوق الأنسان يوم أمس في العاصمة الايطالية روما الاستاذة اسمهان الطوقي سفيرة اليمن في إيطاليا.

وناقش الدكتور عبدالحكيم القاضي مع سفيرة اليمن في روما المستجدات على الساحة اليمنية منها انتهاكات مليشيا الحوثي الانقلابية والاوضاع الانسانية المتردية في اليمن والتي تسببت فيها المليشيا ولا سيما في محافظة تعز جراء الحصار التي تفرضه عليها المليشيات الانقلابية المدعومة من إيران منذ 3 اعوام.

وبحث رئيس المركز العربي الاوروبي مع السفيرة اسمهان المشاريع والاجندة للمركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان المزمع اقامتها في عدة دول أوروبية منها إيطاليا والتي ستعمل على فضح جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران وايصالها إلى أوساط الرأي العام الأوروبي وإلى المحافل الحقوقية العالمية.

وقال الدكتور القاضي ان جرائم مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران لا يمكن السكوت عليها او تمريرها من دون عقاب ومحاكمة عادلة ولن يتهاون أحد في ملاحقة كل المجرمين الذين عاثوا في اليمن وقتلوا وشردوا اليمنيين ونهبوا أموال الشعب اليمني وحولوا اليمن إلى مأساة إنسانية كبيرة من خلال محاولة فرض أجندة إيرانية خبيثة تعمل على زعزعة استقرار المنطقة العربية.

يذكر ان المركز العربي الأوروبي لحقوق الانسان أسسه مجموعة من الناشطين الحقوقيين في أوروبا للتركيز على الجانب الحقوقي والإنساني في اليمن وعلى ملفات أخرى متعددة لقضايا انتهاكات حقوق الانسان في الوطن العربي منها انتهاكات حقوق الانسان في الاهواز وقضايا أخرى تهم الانسان العربي.

قراءة 2987 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة