غارات تدمر أهم معسكرات الإنقلابيين في حجة وسط تقدم مستمر للقوات الحكومية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 11 أيلول/سبتمبر 2018 15:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)


شنت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الثلاثاء، غارات جوية استهدفت مواقع ومعسكرات للمسلحين الإنقلابيين في محافظة حجة، شمالي غرب البلاد.

وقال مراسل "الاشتراكي نت" ان غارات جوية مكثفة لمقاتلات التحالف العربي استهدفت معسكر المعشر الواقع بين منطقة القنبور، التابعة لمديرية حيران، ومديرية مستبأ.

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

ويعتبر معسكر المعشر، من أهم المعسكرات التابعة للمسلحين الإنقلابيين وذلك لموقعه الإستراتيجي فهو يحيط بمديرية حيران ومديرية مستبأ و كذلك مثلث عاهم.

كما يعتبر المعسكر أحد أهم خطوط الدعم والتموين العسكري للمسلحين الإنقلابيين، بالإضافة إلى وجود كتائب لتدريب الأطفال للزج بهم إلى الجبهات.

بموازاة ذلك، تدور معارك عنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الإنقلابيين شرقي منطقة الشعاب، وسط انهيارات متسارعة في صفوف المسلحين الإنقلابيين.

وتمكنت القوات الحكومية خلال المعارك - وفق مراسلنا - من إستكمال السيطرة بالكامل على منطقة بني الخمج، التابعة لمديرية حيران.

وأكد مراسلنا أن بتقدمات القوات الحكومية تمكنت من قطع الإمداد العسكري للمسلحين الإنقلابيين عن حرض، وحيران، من جهة عاهم، ومستبأ، وكشر، ووشحة.

قراءة 5450 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة