مقتل وإصابة75إنقلابيا خلال تقدم مستمر للقوات الحكومية شرقي وجنوب الحديدة وسط انهيارات متسارعة الإنقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 13 أيلول/سبتمبر 2018 13:56
قيم الموضوع
(0 أصوات)


تواصلت المعارك العنيفة بين القوات الحكومية مسنودة بمقاتلات التحالف العربي والمقاومة التهامية من جهة وبين المسلحين الإنقلابيين من جهة أخرى في عدة جبهات قتالية بمحيط مدينة الحديدة، غربي البلاد، اليوم الخميس، وسط تقدم مستمر تحرزه القوات الحكومية.

وقالت مصادر ميدانية لـ"الاشتراكي نت" ان معارك ضارية تواصلت بين الطرفين في محيط كيلو 16، وسط تقدم مستمر تحرزه القوات الحكومية.

في غضون ذلك، دارت معارك عنيفة بين الجانبين في عدة جبهات مختلفة بالقرب من قوس النصر، شرقي المدينة.

بالتزامن، اشتدت وتيرة المعارك الميدانية بين القوات الحكومية والمسلحين الإنقلابيين في العديد من المواقع القتالية بالقرب من دوار المطار، في المحور الجنوبي للمدينة.

كما تزامنت المعارك العنيفة مع أخرى مماثلة رافقها قصف مدفعي وصاروخي متبادل في عدة مواقع جنوبي المدينة، تركزت في عدة مواقع منها قرية المنظر.

في السياق، أفشلت القوات الحكومية هجوما واسعا للمسلحين الإنقلابيين من الجهة الشمالية لمدينة حيس، تحديدا جوار مدرسة القعقاع، وأجبرتهم على التراجع والفرار.

وأسفرت المعارك - طبقا لما أفادت المصادر - عن مقتل ما لا يقل عن 35 عنصرا من المسلحين الإنقلابيين وإصابة أكثر 40 آخرين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة وكمية من الأسلحة والذخائر.

وبحسب المصادر فإن المعارك تزامنت مع قصف جوي مكثف لمقاتلات التحالف العربي استهدف مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في محيط كيلو 16، ومعسكر الحرس الجمهوري.

في الوقت ذاته، شن طيران الأباتشي ضربات جوية مكثفة استهدفت مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين على خط الكورنيش، والكلية البحرية.

واستهدفت مقاتلات التحالف في الوقت ذاته، مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين بالقرب من البوابة الشمالية لمصنع القائد للفيمتو، بالقرب من نقطة كيلو 16.

وأدت الغارات إلى مقتل وإصابة العشرات من عناصر المسلحين الإنقلابيين، علاوة على تدمير آليات قتالية ثقيلة.

قراءة 567 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة