قتلى وجرحى من الانقلابيين شمالي الضالع واصابة 3 أطفال بشظايا قذيفة اطلقها الانقلابيون على قرية ظفار مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 21 تشرين1/أكتوير 2018 16:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)


لقي عدد من عناصر المسلحين الانقلابيين مصرعهم، وجرح أخرين، اليوم الأحد، في مواجهات مع القوات الحكومية في جبهة مريس شمالي محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وذكر مصدر ميداني أن المواجهات اندلعت عقب محاولة مجاميع من الانقلابيين التسلل، فجر اليوم، باتجاه مواقع للقوات الحكومية بالقطاع الشمالي بيعيس بجبهة مريس.

وأوضح المصدر أن الانقلابيين حاولوا التسلل الى المواقع من ثلاثة اتجاهات الاول ما بين القرية وجيحة، والثاني من امام الخط العام والمحطة، والثالث من بيت السيد.

وأكد المصدر أن القوات الحكومية أفشلت محاولات الانقلابيين، وأجبرتهم على التراجع والفرار، بعد ان تكبدت عدد من القتلى والجرحى في صفوفها.

وفي السياق أصيب ثلاثة أطفال بجراح نتيجة إصابتهم بشظايا قذيفة هاون اطلقها المسلحون الانقلابيون على قرية ظفار الواقعة بين الحدود الادارية لمحافظتي إب الضالع  صباح اليوم

ونقل مراسل "الاشتراكي نت" عن مصادر عسكرية بجبهة حمك القول ان الانقلابيين لجئوا للقصف العشوائي وتساقطت القذائف على القرى والطرقات بعد أن تكبدت خلال اليومين الماضيين خسائر في الأرواح وفشل ذريع لحق بها أثناء محاولتها شن هجوم مفاجئ على مواقع عسكرية ترابط  فيها القوات الحكومية بجبهة حمك

بالتزامن قصفت مدفعية  القوات الحكومية  في اللواء 38، تجمعات للمسلحين الانقلابيين في موقع الحامري بمنطقة العرفاف الواقعة جنوب مديرية دمت، مما أدى الى تدمير عدد من الآليات القتالية التابعة للانقلابيين.

قراءة 397 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة