Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cookie - headers already sent by (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532

Warning: session_start() [function.session-start]: Cannot send session cache limiter - headers already sent (output started at /home/content/67/11930267/html/index.php:2) in /home/content/67/11930267/html/libraries/joomla/session/session.php on line 532
الاشتراكي نت - العميد الحمادي يعرب عن إستغرابه من حملات التشويه على اللواء 35 مدرع
أخـــر الأخبــــار

 

العميد الحمادي يعرب عن إستغرابه من حملات التشويه على اللواء 35 مدرع مميز

  • الاشتراكي نت / صنعاء

الأربعاء, 31 تشرين1/أكتوير 2018 19:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اعرب قائد اللواء 35 مدرع في محافظة تعز، العميد ركن عدنان الحمادي، عن إستغرابه الشديد من الحملات الإعلامية في مواقع الأخبار والتواصل الإجتماعي وبعض القنوات التي تعمل على تشويه اللواء.

وقال العميد الحمادي، إن اللواء 35 مدرع يحتضن في تشكيلته أفراد من الإصلاح والناصري والاشتراكي والمؤتمر والمستقلين، متحديا من ينكر ذلك، لافتا الى ان التجنيد في اللواء عكس بقية الأولية الأخرى التي حصرت بأشخاص وفئات معينة.

وأشار إلى أن اللواء واجه مشاكل عدة فيما يخص مرتباته واسقاط أفراده، وسحب الارقام إلى جانب استهداف مناطق تعسكره، واصدار قرارات واوامر تتجاوز التسلل القيادي والعسكري، متسائلا: "فلماذا يتم استهداف هذا اللواء؟" .

وقال الحمادي: "نحن في اللواء 35 مدرع قمنا بالرفع بالمشاكل التي حدثت سواء في تدخلات اللواء الرابع مشاه، او استحداث معسكر في يفرس، الى قيادة المحور وقيادة المنطقة الرابعة، واجتمعنا مع قيادة المنطقة نحن واركان حرب المحور وقائد اللواء الرابع، وأقروا سحب اللواء الرابع من الاصابح".

وأكد أن الاجتماع أقر بقاء تبعية جبهة الأحكوم للواء 35 مدرع مع هيجة العبد غير أنه تفاجأ في اليوم التالي بقرار رئيس هيئة الأركان بتسليم جبهة الأحكوم الى اللواء الرابع متجاهلا قرار ودور قيادة المنطقة الرابعة.

وقال العميد الحمادي إن ما يجري في مديرية المسراخ من فتح مواقع جديدة واحتلال تباب وانتشار مسلح، يعتبر خروجا عن القانون، كون المسراخ مربعا تابعا للواء 35 مدرع ولا يحق لأي شخص كان سواء كان شيخا او مواطنا او استاذا او قائدا عسكريا خارج اطار اللواء أن يقوم بهذه الأعمال.

وحذر من تحويل المسراخ الى منطقة صراع، مشددا في ذات الوقت ان اللواء 35 مدرع لن يسمح بجر مناطقه الى أي صراع، بالتعاون مع المشايخ والوجهاء في المنطقة.

وتطرق قائد اللواء 35 مدرع العميد عدنان الحمادي، إلى توقف القتال ضد ميليشيا الحوثي، في الجبهات وقال في هذا الشأن: "لماذا كل جبهات القتال متوقفة، وهل هناك اتفاقيات سلام مع مليشيات الحوثي، واتفاقيات حرب مع الألوية الوطنية". مضيفا: "هذا غير مقبول ولا يمكن ان يحدث".

قراءة 3368 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة