اللواء هيثم قاسم طاهر يلتقي قيادات وناشطي الوازعية ويبشرهم بحزمة من المشاريع التنموية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 18 آذار/مارس 2019 17:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

التقى اللواء الركن هيثم قاسم طاهر وزير الدفاع الاسبق والقائد البارز في جبهة الساحل الغربي صباح اليوم الاثنين بثلة من الاعيان والناشطين والقيادات المحلية في مديرية الوازعية، جنوبي غرب محافظة تعز.

 وفي مستهل اللقاء رحب معاليه بجميع الحاضرين مثمنا لهم حضورهم ومؤكدا لهم على واحدية القضية والمصير المشترك مشددا على أواصر الاخوة ووشائج القربى.

 وبشر الجميع بحزمة من المشاريع التنموية التي عمل جهادا مع الاخوة في التحالف والهلال الاحمر الاماراتي على اعتمادها للمديرية بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي وفي مقدمتها إعادة تأهيل مشروع مياه المشاولة  المدمر كليا من الحرب وسيشمل ذلك بناء خزان جديد بسعة اكبر وتأهيل الشبكة الداخلية ومنظومات الضخ خلال ستين يوما من تاريخ توقيع العقد (الثلاثاء الماضي) وكذلك تأهيل المدارس والمراكز الصحية في المديرية حتى لا يضطر المواطنون البسطاء لتحمل المشقة والعناء من اجل الحصول على الخدمة الصحية ، وغيرها من المشاريع التنموية والانسانية مثل تزويد بعض منازل المديرية بمنظومات الطاقة الشمسية.

وأهاب بالجميع التعاون لما فيه خير المديرية والوطن عموما وحثهم على إيجاد حلول عاجلة وعادلة من أجل إدخال كميات الاغاثة العالقة في مدينة المخا للشهر الثالث على التوالي وشدد على ضرورة استهداف الاسر الأشد احتياجا في المديرية، موكلا ذلك لقيادة وأعضاء السلطة المحلية وقيادات المجتمع.

من جهتهم عبر الحاضرون عن شكرهم وامتنانهم للواء هيثم وقيادة التحالف والاخوة في الهلال الاحمر الاماراتي لجهودهم الحثيثة ولفتتهم الطيبة للمديرية وحرصهم على مصالح المواطنين من خلال رفد المديرية بالمشاريع الانسانية والتنموية.

قراءة 2512 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة