محافظ تعز يوجه بإعداد الدراسات لهيئة طبية وجامعة مستقلة في التربة مميز

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 02 نيسان/أبريل 2019 21:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

وجه محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ادارة مستشفى خليفة العام بإعداد دراسة متكاملة لتحويل المستشفى إلى هيئة مستقلة

جاء ذلك خلال زيارته اليوم مدينة التربة مديرية الشمايتين للاطلاع على الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المستشفى للمواطنين.

وأكد تواصله المستمر مع رئاسة الوزراء من أجل اعتماد المستشفى هيئة طبية مستقلة نظرا لما يقدمه المستشفى من خدمات كبيرة للمواطنين في منطقة الحجرية ذات الكثافة السكانية العالية.

وأشاد محافظ تعز بالجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة المستشفى في تطوير الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية  معبرا عن شكره لطاقم مستشفى خليفة على ما يقدمونه للمرضى..

وفي سياق آخر التقى محافظ تعز نبيل شمسان بنائبي رئيس جامعة تعز الدكتور أحمد الرباصي والدكتور رياض العقاب خلال زيارة تفقدية قام بها إلى فرع جامعة تعز بمدينة التربة.

 وفي اللقاء الذي حضره عدد من الأكاديمين ناقش المحافظ العديد من المشكلات والاحتياجات التي تواجه سير  العملية التعليمية في فرع جامعة تعز.

شمسان وجه رئاسة الجامعة بضرورة انجاز مشروع الارتقاء بالجامعة وانشاء جامعة جديدة في منطقة الحجرية

ولفت إلى أنه ناقش مشروع تأسيس الجامعة مع دولة رئيس الوزراء ووزير التعليم العالي وقد لقى ترحابا كبيراً من قبلهما وأبديا استعداد الحكومة لتقديم الدعم اللازم لإنشاء الجامعة.

وقال شمسان ان استمرار العملية التعليمية والاهتمام بها يعد من أولويات السلطة المحلية في المحافظة معبراً عن سعادته لاستمرار العملية التعليمة في جامعة تعز ونجاحها في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المحافظة خصوصاً واليمن بشكل عام.

قراءة 2453 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة