الحديدة.. الانقلابيون يصعدون في قصف الأحياء السكنية ومواقع متفرقة للقوات الحكومية مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 08 نيسان/أبريل 2019 15:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

واصل المسلحون الانقلابيون في محافظة الحديدة، غربي البلاد، اليوم الاثنين، قصف الأحياء السكنية والمناطق الأهلة بالسكان في أطراف المدينة، بالمدفعية الثقيلة والقذائف الصاروخية.

مصادر محلية في مدينة الحديدة، أفادت "الاشتراكي نت" بأن المسلحين الانقلابيين شنوا قصفا مكثفا بالمدفعية الثقيلة والقذائف الصاروخية مستهدفين الأحياء السكنية في مديرية الحوك، وسط المدينة.

وتركز قصف المسلحين الانقلابيين على حي غليل السكني، بعد رفض الأهالي تجنيد أبنائهم للقتال في صفوفهم. وفقا لما قال وضاح الدبيش، الناطق الرسمي باسم قوات عمليات تحرير الساحل الغربي. في تصريحات صحفية له.

وأكدت المصادر سقوط عشرات القذائف الصاروخية وقذائف الهاون عيار 120 على منازل المواطنين في حي غليل، تسببت بحدوث إصابات بليغة في أوساط المدنيين أغلبهم من النساء والأطفال.

إلى ذلك، تمكنت القوات الحكومية المتمركزة جنوبي مدينة الحديدة، من تفكيك عبوات ناسفة زرعها المسلحون الانقلابيون قبل فرارهم في مزارع المواطنين والأحياء السكنية، بمديرية الدريهمي.

على الصعيد الميداني، واصل الانقلابيون استهدافهم مواقع القوات الحكومية بمختلف أنواع الاسلحة، في مديرية الدريهمي، بالتزامن مع استهدافهم مواقع للقوات الحكومية بالأسلحة الرشاشة، شرقي المدينة.

وشنت الانقلابيون قصفا مماثلا، على مواقع متفرقة للقوات الحكومية، في مديرية حيس، ومنطقة الجبلية، في مديرية التحيتا.

قراءة 508 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 10 نيسان/أبريل 2019 14:51

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة