رئيس الوزراء يدعو لجنة التقصي باحداث تعز لسرعة انجاز عملها مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الإثنين, 08 نيسان/أبريل 2019 15:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

دعا رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، لجنة التقصي القضائية المكلفة بالتحقيق في الاحداث الاخيرة والمؤسفة التي شهدتها مدينة تعز، مؤخرا، سرعة انجاز عملها والرفع بنتائج التحقيق لاتخاذ الخطوات اللازمة على ضوء ذلك لتحقيق تطلعات المواطنين في العدالة وسيادة دولة القانون.

وأكد خلال لقائه اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، محافظ تعز نبيل شمسان،على ضرورة منع تكرار تلك الاحداث المؤسفة والمخلة بأمن واستقرار وسمعة المدينة. مؤكدا ان الحكومة ستدعم بكل السبل الممكنة والمتاحة قيادة السلطة المحلية في محافظة تعز لاستعادة وتفعيل كافة مؤسسات الدولة والقيام بدورها بشكل فاعل ومؤثر في تطبيع الأوضاع وبسط الأمن والاستقرار، وتحقيق سيادة القانون على الجميع دون استثناء.

 واستمع رئيس الوزراء من محافظ تعز، إلى شرح تفصيلي عن مجمل الأوضاع في المحافظة وما تبذله السلطات المحلية من جهود كبيرة في ملف الخدمات الأساسية، وسير العمليات الميدانية لاستكمال تحرير تعز ورفع الحصار عنها، بالتوازي مع الجهود القائمة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتفعيل مؤسسات الدولة في المناطق المحررة.

وفي السياق وجه رئيس الوزراء قيادات السلطات المحلية في المحافظات المحررة بمضاعفة الجهود لتحسين الخدمات الاساسية والضرورية المقدمة للمواطنين.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعدن رئيس الوزراء امين عام المجلس المحلي بمحافظة لحج، عوض الصلاحي، وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية في المحافظة.

 وأكد، دعم الحكومة الكامل لقيادات السلطات المحلية في جهودها المبذولة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها في هذه الظروف الاستثنائية، بما ينعكس ايجابا على مستوى حياة ومعيشة المواطنين وتخفيف المعاناة التي تسببت بها الحرب العبثية للمليشيا منذ انقلابها على السلطة الشرعية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة مستجدات الاوضاع في المحافظة على ضوء الجهود المبذولة لتحقيق الأمن والاستقرار ومستوى تنفيذ المشاريع الخدمية، والاحتياجات المستقبلية على المديين القصير والمتوسط، في اطار الاولويات الملحة والعاجلة خاصة في الجوانب الخدمية، وفي مقدمتها الكهرباء والمياه والصحة والتعليم وغيرها من القطاعات.

قراءة 760 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة