الضالع.. القوات الحكومية تجبر الانقلابيين على التراجع مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 21 نيسان/أبريل 2019 19:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)


افادت مصادر عسكرية بمحافظة الضالع، ان القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة الجنوبية بالمحافظة، تمكنت من صد هجوما واسعا للمسلحين للانقلابيين على مناطق بمديرية قعطبة واجبرتها على التراجع.

وقال مرزوق الصيادي، المستشار الإعلامي لقائد اللواء ٣٠ مدرع، ان قوات اللواء مسنودة بقوات من الحزام الامني والمقاومة الشعبية والجنوبية، تمكنت من استعادة قرية بيت الشرجي التي استولى عليها المسلحين صباح اليوم الاحد.

وقال ان المسلحين الانقلابيين سيطروا على بيت الشرجي غرب مديرية قعطبة، بعد تسلل ناجح لكن القوات الحكومية تمكنت من استعادة القرية ودحر المسلحين الى رأس نقيل قبوان، بعد مواجهات عنيفة استخدمت فيها جميع انواع الاسلحة، وسقط جراءها قتلى وجرحى من الطرفين اغلبهم من الانقلابيين.

واوضح ان المواجهات بين الطرفين ما تزال مستمرة تزامنا مع وصول تعزيزات عسكرية للقوات الحكومية لاستعادة منطقة عزاب التي ما تزال تحت سيطرة الانقلابيين.

وفي سياق متصل شنت مقاتلات التحالف العربي عدة غارات جوية على المسلحين الانقلابيين في جبل ناصة الاستراتيجي بمنطقة مريس شمال المحافظة، وأخرى على امدادات لهم في منطقة حمك غرب المحافظة، واسفرت عن مقتل وجرح العشرات وتدمير آليات حربية تابعة لهم.

قراءة 2173 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة