الضالع.. مصدر في اللواء ٣٠ مدرع يكشف عن خيانات عسكرية وقبلية في جبهة حمك مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 21 نيسان/أبريل 2019 20:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)


كشف مصدر في اللواء ٣٠ مدرع الذي يخوض مواجهات عنيفة ضد الميليشيات الحوثية في جبهة حمك غربي محافظة الضالع، عن تعرضهم لخيانات عسكرية وقبلية سهلت استيلاء الميليشيات على بعض قرى ومواقع المنطقة.

وقال مرزوق الصيادي المستشار الإعلامي لقائد اللواء ٣٠ مدرع، ان القوات الحكومية والمقاومة الشعبية والجنوبية في جبهة حمك تعرضت لخيانة كبيرة من قبل عسكريين وقبليين يتبعون القائد السابق للواء ٣٠ عبدالكريم الصيادي.

واشار الى ان هذه الخيانات تمت بالتنسيق مع الميليشيات الانقلابية التي استولت على عدد من المواقع والقرى في جبهة حمك، وتسببت بنزوح اكثر ٢٣٠٠ اسرة.

وقال ان بعض العسكريين  الموالين للصيادي فضلوا الانتماء لقائدهم وخانوا الوطن، ومثلهم فعل بعض المشائخ، مشيرا الى ان تلك الخيانة لن تمر مرور الكرام، وسيتم الضرب بيد من حديد كل ما خان الوطن ومن تسول له نفسه تكرار ذلك.

واضاف " كنا قد تحفظنا والتزمنا الصمت تجاه نهب الاسلحة والاطقم والعتاد وتحريض افراد اللواء ثلاثين مدرع من قبل بعض المواليين لقائد اللواء السابق عبدالكريم الصيادي، التزاما بتوجيهات قائد اللواء الحالي العميد الركن هادي العولقي، بعدم الإثارة؛  لكن اعمالهم تلك وصلت حد الخيانة الوطنية وهذا امر مرفوض لدينا ".

قراءة 2333 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة