الضالع.. تقدم كبير للقوات الحكومية وعشرات القتلى والأسرى من الانقلابيين مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 22 أيار 2019 21:40
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

حققت القوات الحكومية اليوم الأربعاء تقدماً ميدانياً بسيطرتها على عدة مواقع كانت تحت سيطرة الانقلابيين في محافظة الضالع جنوبي البلاد.

وقالت مصادر ميدانية إن القوات الحكومة شنت هجمات على مواقع عدة للانقلابيين شمالي وغرب مديرية قعطبة، تمكنت خلالها من السيطرة على مواقع صامح والدوير، غربي منطقة مريس، وفتح خط نقيل الشيم الرابط بين منطقة مريس وقعطبة.

وبحسب المصادر تمكنت القوات الحكومية من استعادة السيطرة على قرى حمر السادة ودار السقمة وحمر القوز وحمر المشاكلة، وحمر الهديلة، وحمر السيلة، وقردح، والحبيل، والابحور، ومواقع وعل الصغير ووعل الكبير، والقرنعة شمالي مديرية قعطبة.

وقتل خلال المواجهات التي دارت في المنطقة 80 عنصرا من الانقلابيين وجرح العشرات بالإضافة الى أسر 35 عنصرا واستعادة عدة أطقم وآليات قتالية وأسلحة وذخائر.

وبالتزامن مع المواجهات تنفذ القوات الحكومية عملية تمشيط واسعة، وتأمين كافة المواقع والقرى التي تم تحريرها، أهمها تأمين طريق نقيل الشيم، بالإضافة إلى نزع مئات الألغام والعبوات الناسفة التي زرعتها الميلشيا في مناطق المحافظة.

ويأتي هذا التقدم بعد إعلان القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية، عملية واسعة لاستكمال تحرير ما تبقى من مناطق محافظة الضالع جنوب البلاد، من الانقلابيين.

قراءة 2386 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة